سؤال وجواب

مسلسل كله بالحب في رمضان 2021 من هم أبطال مسلسل كله بالحب ويكيبديا مواعيد العرض


سبب انسحاب احمد السعدني من مسلسل كله بالحب

كان قد نشر الفنان المصري احمد السعدني منشوراً عبر حسابع على موقع فيسبوك معلناً انسحابه من مسلسل كله بالحب بطولة زينة وأحمد السعدنى ومصطفي درويش وريم البارودى وصابرين وعدد من الفنانين وهو من إخراج عصام عبد الحميد ، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، بسبب تدخل إحدى فنانات العمل في الأفيشات والبرومو ، وهاجم أحمد السعدني الفنانة التي لم يذكر اسمها، وأعلن قراره عبر منشور نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب أحمد السعدني: “الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي و عمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض و الواحد ساكت و بيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف انا متربي في ستوديوهات كبرنا انا و اللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد”.

وتابع “للاسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم و الحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج”.

فيما نفت نجلاء رشدى، منتجة مسلسل «كله بالحب» انسحاب الفنان أحمد السعدنى من المسلسل، الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، ويتشارك السعدني بطولته مع الفنانة زينة.

وقالت منتجة العمل، إنه غير حقيقي على الإطلاق، وأن الفنان أحمد السعدنى انسحب من مسلسل «كله بالحب» فهو لا يزال متواجدا في العمل، وسيصور معنا اليوم باقي مشاهده.

وأضافت المنتجة نجلاء رشدى بأن مسلسل «كله بالحب» هو عمل مختلف ومهم، وسيقدم موضوعا اجتماعيا سينال إعجاب الجمهور فى رمضان 2021.

قصة مسلسل كله بالحب

تدور حكاية مسلسل زينة الجديد “كله بالحب” في محيط اجتماعي بشأن الأواصر العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم ومشكلات فسخ العلاقة الزوجية وغيرها من الحكايات الاجتماعية والعاطفية.

اسماء أبطال وممثلين مسلسل كله بالحب

الأبطال هم ( صابرين، زينة، أحمد صلاح السعدني، سامر المصري، صالح عبد النبي، يوسف عثمان، ريم البارودي، مصطفى درويش ).

حيث تشارك النجمة زينة لأول مرة في الدراما مع النجم أحمد السعدني في عمل درامي ، إما في السينما فقد شاركت مع النجم احمد السعدني في فيلم المصلحة والنجمين أحمد السقا وأحمد عز ، وفي تقرير صحفي لها قالت أنها تشعر بالسعادة لأنها سوق تشارك في موسم رمضان ، وقالت أن المسلسل ل يناقش قضية اجتماعية مهمة ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السعدني والفنانة الكبيرة صابرين وعدد من الفنانين الشباب وهي سعيدة جداً بالتعاون معهم .

وانضم الفنان احمد السعدني الى عائلة مسلسل كله بالحب حديثاً ، على الرغم من انه قد أصدر قرارا أن يبتعد عن الدراما الرمضانية ذاك العام. لكنه لم يتمكن من الذهاب بعيدا عن الشاشات. خاصة إعجابه القوي بالسيناريو. احمد ممثل مصري، صبي في سنة 1979. عمل كممثل لأول مرة على يد مسلسل (رجل في زمن العولمة) مع أبوه صلاح السعدني، ثم مثل طوال الأعوام الآتية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن التمثيليات التي قدمها: (من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله).

انضمام ممثلين جدد الى مسلسل كله بالحب

صابرين ممثلة مصرية. ولدت لأسرة معنية بالفن مشهورة بألعاب السيرك. بدأت التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص التابع للشرق في طفولتها، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة، بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من حياتها ولذا على يد أدوار ضئيلة ، كان لها مساعي متعددة مع الطرب ولذا في سن الثانية عشر، إلا أن تفرغت للتمثيل فعملت في التلفاز في الكثير من التمثيليات منها (هاله والدراويش، سفرية أبو العلا الإنساني، ليلة إعتقال فاطمة، الدنيا وردة بيضاء، وحس أخلاقي أبلة قضت، أم كلثوم، وليالي الحلمية)، من مسرحياتها (حمري جمري، أبناء الشوارع). منحت دور المسابقة الرياضية في مسلسل أم كلثوم في سنة 1999 والذي أدت فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقد أحرز توفيق ضخم بوقت عرضه، وبعد تقديم ذلك المجهود أصدرت قرار اعتزال الفن، وارتدت غطاء الرأس وقدمت قليل من البرامج الدينية. في سنة 2006 قد عزمت الرجوع لعالم الفن، وهذا بمساهمتها في مسلسل (كشكول لكل مواطن).

انضمام مصطفي درويش ، حيث يجسد الممثل الموهوب مصطفى درويش في المسلسل شخصية كوميدية وتدعى كراكيبو ويحدث خلال المسلسل الكثير من المواقف والأزمات التي تتسبب بنقلة تغير حياته ، خلال لقاء له عبر عن عن سعادته البالغة بالعمل مع النجم أحمد السعدنى وزينة خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجمعهما عمل سويا، كما أن العمل مع المخرج عصام عبد الحميد يضيف شيئا جديد لأي فنان خلال تجربته معه.

ولد النجم بتاريخ 11 يناير عام 1980 واسمه الحقيقي مصطفى حسين درويش ، وهو ممثل مصري لديه العديد من الأعمال المتميزة سوء في السينما أو الدراما ، ظهر لأول مرة عام 2011 في فيلم كف القمر مع المخرج خالد يوسف ، حيث أنا اختياره لهذا الدور جاء بالصدفة حيث كان يحضر مع أحد أصدقائه وعرض عليه أن يقوك بأداء دور ضابط شرطة فوافق ، ومن بعدها وبدأت عليه العروض وتوالت عليه الكثير من الأعمال ، الفنان ممطفي درويش يعمل في مجال الاتصالات بجانب التمثيل .

السابق
من سياسات المملكة لتحقيق الأمن الاقتصادي توفير برامج الإقراض الميسر صواب او خطأ.
التالي
ما هي الأبعاد الحقيقية الغرفة إذا كان مقياس الرسم للمخطط هو 1: 24 و بعدا الغرفة على المخطط الهندسي 15 سم و 10

اترك تعليقاً