سؤال وجواب

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة


خطوبة فاطمة المؤمن

أثارت فاطمة المؤمن ، فاشينيستا كويتية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج ، بصورها برفقة رجل معلنة فيها خطوبتها بشكل رسمي دون توضيح أي تفاصيل ، فقط شاركت فرحتها وسعادتها مع جمهورها بصورة تجمعها بخطيبها اثناء تلبيس الدبل ،فهنأ البعض فاطمة المؤمن على مشاركتها وتمنى لها السعادة ، فيما أكد آخرون أن الصورة لم تكن خاصة بفاطمة المؤمن ، فهي خاصة بشقيقتها أو أحد صديقاتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بكثافة، إذ هنَّأ البعض فاطمة المؤمن بالخطوبة وتمنى لها السعادة، في حين أكد آخرون أن الصورة ليست خاصة بـالفاشينيستا الكويتية الشهيرة إنما قد تكون خاصة بشقيقتها الكبرى أو إحدى صديقاتها.

ولم ترد فاطمة على الجدل الدائر واكتفت بالصمت وصورة الخطيبين الجديدين، في حين تُثير عاصفة من التساؤلات والحيرة حول هل تمت خطبة المؤمن رسميًا أم لا؟، رغم عدم إعلانها مؤخراً أنها تمر بقصة حب أو على أبواب ارتباط.

وكانت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن أكدت خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني مؤخراً أنها تتمنى الزواج من رجل خليجي، خاصة سعودي لأنها نفس الجنسية التي تحملها والدتها، لافتة إلى أنها تعشق عادات وتقاليد السعوديين.

السابق
حل تمرين 26 ص 239 فيزياء 1 ثانوي
التالي
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

اترك تعليقاً