سؤال وجواب

تفاصيل قصة نيكول الحجل مع طبيبها كاملة

المحتويات

نيكول الحجل ويكيبيديا

بعد فقدانها توأمها منذ أشهر بسبب إهمال طبي، تطل مذيعة الأخبار في الـ LBCI نيكول الحجل يوم الأربعاء المقبل مع الاعلامي مالك مكتبي من خلال برنامج “أحمر بالخط العريض” لتتحدث للمرة الأولى عن تفاصيل ما حدث معها.

ونشرت نيكول عبر حسابها على انستغرام برومو البرنامج وكتبت: “قصتي كلّها بوجعها وألمها بأملها وبدروسها رح شاركها معكم لأول مرّة، الأربعاء الساعة 9:40.”


قصة ولادة نيكول الحجل في الشهر السادي كاملة ويكيبيديا

وقالت: “6 تشرين الثاني 2022، نهار حوّل أحلامي لكابوس بسبب إستلشاء طبيب، بعد أشهر من حَمَلي ومعاناتي اللي كان يداويها طبيبي بوعود فارغة، ومن بعد ما أخدت هالصورة بأيام معدودة، خسرت إبني وبنتي، عم شارك معكن بهالنّص تجربتي الخاصة، وألمي اللي ما بينوصف، لأنو ممنوع ولا أمّ تعيش اللي أنا عشتو”.

وأرفقت تغريدتها، بنصٍ تروي فيه تفاصيل ما حدث معها.

بألم وغصّة أم مفجوعة، كشفت الإعلامية نيكول حجل عن خسارتها جنينها في السادس من تشرين الثاني يوم تحوّلت أحلامها إلى كابوس بسبب استلشاء الطبيب المعاين بها بعد أشهر من حملها ومعاناتها التي كان يداويها طبيبها بوعود فارغة، وفق ما عبّرت.
وسردت حجل تفاصيل قصتها التي انتهت بخسارتها ابنها وابنتها، وكتبت: “الأولى من صباح الجمعة في السادس من تشرين الثاني المنصرم، تاريخ حفر في قلبي لدى الحياة. نهار حوّل أحلامي كلها إلى كابوس. بعد أشهر من المعاناة التي كان يداويها طبيبي بوعود فارغة ويقول لي: “كل شي منيح”. الحقيقة بانت ولم يكن أي شيء على ما يرام. دموعي، خوفي، وجعي، نزيفي كانت جميعها دلائل ولم أكن بحاجة لطبيب يخبرني”.
تعلّق حجل على الصورة التي نشرتها، وتقول: “بعد ساعات قليلة على التقاطي هذه الصورة، نقلوني بشكل طارئ إلى غرفة العمليات، وهناك أنجبت على الحياة بنتاً وصبياً صغيرين”، وتتابع: “بنت وصبي، بقيت على مدى 6 أشهر وأسبوع أحلم بهما، أتخيّل شكلهما، أخطط أنا وزوجي لحياتنا نحن الأربعة معاً، وأنتظر اللحظة التي سأغمرهما، لكن هذه اللحظة لم تأتِ، ولداي حاولا أن يعيشا، صارعا ولكنهما لم ينجحا. الصبي توفي في اليوم الثاني والبنت توفت في اليوم الثالث. لم أتمكّن من رؤية وجههما الجميل، خفت من الوداع القريب، وخوفي كان بمكانه”.
كلمات حجل روتها دموعها من دون الحاجة لصورة أو كاميرا: “ابنتي وابني لم ينجوا لأن هذه إرادة الله، أقنعت نفسي وتقبّلت إرادة الله لأنه لا يمكن أن أتحمّل سبباً آخر كان وراء رحيلهما”، لتلفت قائلة: “لكن ما عشته أنا وزوجي لم يكن إرادة الله، ما عشناه سببه الاستهتار وانعدام الأخلاق وقلة الضمير. لست متأكدة من أنني سأكون قادرة على نسيان هذه التجربة المرعبة، لكنني متأكدة بأنه ممنوع على أي أم أن تعيش ما عشته”.

من هو طبيب نيكول الحجل النسائي

تكشف حجل أنّ طبيبها لم يشخّص حالتها بشكل صحيح، خصوصاً في الأسبوع الأخير من الولادة: “لحظات أو حتى ساعات من العذاب الجسدي والنفسي دمّرت أحلامي، في الوقت التي بقي طبيبي للحظات ما قبل الأخيرة يبيعني أحلاماً واهمة ويداويني بكذبة من هنا وهناك”، موضحة أنّها علمت لاحقاً أنّ حملها كان من النوع “الخطير جداً”، فيما لم يخبرها طبيبها بالعواقب الخطيرة المترتبة عليها وعلى طفليها في حال تمّت الولادة قبل الشهر السابع، مشيرة إلى أنّ الطبيب أكّد لزوجها أنه طبيب نسائي ولا مسؤولية تقع عليه في ما يختص بمصير طفليهما بعد الولادة: “أنا طبيب نسائي، ما خصني بمصير الولاد بعد الولادة”.
وختمت حجل رسالتها قائلة: “أشاركم تجربتي الخاصة، وألمي الذي لا يوصف، لأنه ممنوع على أي أمّ أن تعيش ما عشته أنا”.

انستقرام نيكول حجل

                     
السابق
كلما قل حجم الجماعة زاد التنافس على المصادر صح ام خطأ
التالي
تعد آكلات اللحوم الموجودة في المستويات الغذائية الأعلى هي أكثرالمخلوقات الحية تأثرا بتراكم هذه المواد وذلك نتيجة عملية

اترك تعليقاً