سؤال وجواب

من هو رضا إدريس ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانة , من هي زوجة رضا ادريس


لعلك سمعت بالممثل رضا ادريس من قبل ، هل تعرف من هو رضا ادريس وكم عمره ؟ هل تعرفت على زوجة الممثل رضا ادريس وكم عدد اولاده ، في هذه المقالة سنتعرف جميعاً على الممثل رضا ادريس وقصته الكاملة مع الفنان محمد رمضان وسبب بكاء رضا ادريس على الهواء في احدى البرامج التلفزيونية .

رضا ادريس ويكيبيديا

رضا إدريس، هو ممثل مصري ولد في 26 يناير 1960 شارك في العديد من الأعمال الفنية مابين أفلام ومسلسلات ومسرحيات وغيرها من الأعمال الفنية حيث شارك في فيلم الإمبراطور و ضد الحكومه مع الراحل أحمد زكي و حلّق حوش و الباشا تلميذ.


كم عمر رضا ادريس الحقيقي

عمره الحقيقي 61 عام حيث أنه من مواليد 1960 .

قصة مشكلة رضا ادريس و محمد رمضان

رضا إدريس بكى خلال استضافته في برنامج «القاهرة اليوم» عبر قناة «أوربت» بحرارة بعد أن ساعد الفنان محمد رمضان في بدايته الفنية، في حين أن رمضان لا يسأل عنه ولا يساعده في منحه أدوارا في أعماله الدرامية الجديدة التي يؤدي بطولتها.

حيث قال إنه هو من ساعد محمد رمضان وقدمه للفنان سعيد صالح لكي يكون أحد أبطال مسرحيته التي كانت تعرض عام 2005 وهي مسرحية «قاعدين ليه».

في حين كشف مصدر شارك في العمل المسرحي لـ«الوطن» كواليس تلك القصة قائلا: «ما قاله رضا إدريس منقوصا، كما أنه لم يقل الحقيقة الكاملة، رضا إدريس لم يكن هو الذي قدم محمد رمضان لسعيد صالح، ولكن أحد المشاركين في العمل المسرحي، كما أنه لم يرحب بمحمد رمضان مثلما قال في مقابلته التلفزيونية بل كان أشد الساخرين منه».

الأعمال السينمائيه

مسلسلات رضا ادريس

مسرحيات رضا إدريس

                     
السابق
قصة رضا ادريس مع محمد رمضان كاملة 
التالي
عدد الذين حاصرتهم قريش مع النبي صلى الله عليه وسلم وكان طعامهم أوراق الشجر حتى قرحت أشداقهم

اترك تعليقاً