سؤال وجواب

نتيجة الصف الاول الثانوى 2021 اليوم السابع , هل ظهرت نتيجه الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول


نتيجة الصف الثاني الثانوى 2021 الترم الاول

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار الهامة على رأسها تصريحات مصادر مسئولة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإن نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية، لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، يتم مراجعتها والانتهاء منها من خلال المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، موضحة أنه بمجرد الانتهاء منها سيتم إعلانها بشكل إلكترونى للطلاب.

انتهى المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى من تصحيح ومراجعة امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ، على أن يتم الاعلان رسمياً عن النتائج يوم الاثنين الموافق 22/3/2021 بشكل إلكتروني ليتمكن الطلاب من معرفة نتائج امتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2021 .


رابط نتيجة الصف الاول الثانوى 2021

ووفقاً لمصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم المصرية ، فإنه سيكون بإمكان الطلاب وأولياء الامور التعرف والاستعلام عن نتيجة الصف الأول و الثاني الثانوي 2021 نتيجة الترم الأول عبر منصة الفحص الإلكترونية أو موقع الوزارة الرسمي حيث أن النتائج ستظهر إلكترونياً عبر الكود مع العلم ان النتائج تضمنت تفاصيل كثيرة تتعلق بأعداد الطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا، ومن تعرضوا لمشكلات فنية أو تقنية وأيضا من تغيب عن أداء الامتحان، موضحة أن تقييم الطلاب فى النتائج سيكون وفق الأسلوب المتبع فى الثانوى العام، أى يعرف الطالب مستواه مقارنة بزملائه فى المادة على مستوى الجمهورية وليس المدرسة كما كان يحدث فى الماضى..

نتيجة الصف الاول الثانوى 2021 بكود الطالب عبر بوابة الثانوية العامة

ويعيش الطلاب وأولياء الامور حالة من الترقب الشديد لنتيجة الفصل الدراسي الأول، في الثانوية العامة للصفين الأول والثاني الثانوي بعدما انتهوا من أداء جميع الامتحانات وسنكون معكم في موقع فيرال لحظة بلحظة حتى الحصول على نتيجة الصف الأول الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب قبل إعلانها بساعات رسميًا من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

والجدير ذكره هنا انه كان طلاب الصف الأول و الثاني الثانوي، قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28 من شهر فبراير الماضي، حتى يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر مارس الجاري.

موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثاني الثانوى 2021 بالكود

من المقرر الاعلان رسمياً عن نتيجتي الصف الأول و الثاني الثانوي 2021 خلال الساعات المقبلة من خلال الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فضلًا عن منصة الامتحان الإلكتروني، والتي أدى عليها الطلاب امتحانات الترم الأول إلكترونيًا من خلال أجهزة التابلت.

لا تنسى كتابة اسمك ورقم الكود في خانة التعليقات عبر المقالة 

                     
السابق
اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي – نتائج الصف الثاني الثانوي لعام 2021 رابط منصة الفحص الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة اولى + تانية ثانوي
التالي
ما هو مرض منة عرفة ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً