سؤال وجواب

قصة مقتل نوف السويط كاملة ويكيبيديا


شهدت المملكة العربية السعودية احداثاً مثيرة حول مقتل نوف السويط التي قتلت على يد زوجها ، وتشير مصادر مسئولة عن ايقاف زوج القتيلة نوف السويط على ذمة التحقيق مع في قضية مقتل زوجته ، وأثارت قصة مقتل نوف السويط جدلاً وحالة من الغضب والاستنكار في موقع تويتر ومواقع السوشال والتواصل الاجتماعي بشكل واسع ، حيث لاقت قصة قتل نوف السويط انتشاراً واسعاً بين نشطاء الانترنت .

وقد تداول مستخدم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي  نشطاء السوشيال ميديا حيث قد أكّدوا خبر مقتلها، لأسباب مجهولة وبطريقة بشعة اجرامية وذلك بمكان قرب من الحدود السعودية، وحـسب قولهم تم طعنها ثم دعسها بالسيارة، هذه القضية الحديثة والتي تصدرت مواقع الإنترنت وأصبحت حديث المجتمع السعودي كما وقد تم نشر الخبر على الكثير من الصفحات الالكترونية ، فمن هي نوف السويط ، وما سبب مقتلها نسرد لكم التفاصيل فيما يلي .

نوف بنت شيل السويط، فتاة سعودية تعيش في وطنها المملكة العربية السعودية، مقيمة بحفر الباطن في المملكة، متزوجة من محمد الحنتوش السويط فتاة في المملكة. الذي يعمل مدرسا في المملكة. قتل العديد من النشطاء وزوجها ردا على سلوكه اللاإنساني في زوجته التي تحملت أكثر من طريقة للسبب الحقيقي لوفاة نوف السويط. محنة وطعن وقتل، حيث قالت المصادر إن زوجها أمرها بالصلح معها كما ذكر أحدهم، وركب السيارة معه وأخذها إلى البر وقتلها.


من هو زوج نوف السويط

محمد حنتوش

سبب وفاة نوف السويط الحقيقي

قتلت على يد زوجها الذي اختلى بها في البر وقام بقتلها .

 

                     
السابق
هل أبو فله شيعي ام سني
التالي
٢٥٠ جرام كم كوب دقيق ؟

اترك تعليقاً