سؤال وجواب

ما هي مسلسلات رمضان 2021 المصرية , الكوميدية , الخليجية ما اسم مسلسل هيفاء وهبي مع يسرا 2021

ما هي مسلسلات رمضان 2021 مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية مسلسلات رمضان 2022 مسلسلات رمضان 2021 الخليجية ، نقدم لكم اسماء المسلسلات الرمضانية لهذا العام حيث يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسلات رمضان 2021، نعرض لكم أبرزهم من خلال التقرير التالي ، ومن المتوقع ان تعرض القناة الثانية في شهر رمضان 2021 ، عملاً تلفزيونياً جديداً، يجمع كلاً من الممثل المغربي أمين الناجي والفنانة سامية أقريو تحت عنوان “سبع ليالي”.ويسجل الفيلم عودة الفنانة الكبيرة مليكة العماري بعد ما يقارب أربع سنوات من الغياب، والتي اشتهرت بتقديمها للعديد من المسرحيات مع الفنان محمد الجم والعديد من المسلسلات والأفلام مع مختلف الممثلين.

ومن الصدف الجميلة ، يجتمع أبطال الفيلم الجديد إلى جانب العمري، عدد من الأسماء الفنية التي كانت ضمن المسلسل الدرامي “سر المرجان”، والذي عرض سابقاً على القناة الثانية المغربية ، في موسمين اثنين متتاليين في السباق الرمضاني، وذلك قبل ما يقارب أربع سنوات، والذي كان من إخراج شوقي العوفير، وبطولة كل من الممثل التونسي هشام رستم، وسامية أقريو، ونورا الصقلي ومليكة العمري وأمين الناجي وعمر لطفي، وآخرون.


المحتويات

مسلسلات رمضان 2021 mbc

مسلسل الاختيار 2 
يتناول مسلسل الاختيار 2 بطولات الشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية والتي تتضمن قصة الشهيد البطل “الضابط محمد المبروك” الذي استشهد على يد العناصر التكفيرية عام 2013 أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتي مدينة نصر.
المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
مسلسل هجمة مرتدة
يجسد أحمد عز دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من إستخبارات دولة اجنبية لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على اعلى مستوى على ايدي مسؤولي الجهاز ويجسد دورهما نضال الشافعي وهشام سليم ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.
مسلسل نجيب زاهي زركش 
بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وهي دراما اجتماعية تتناول علاقة الأب بإبنه وعلاقة الأبناء بالآباء وما تتضمنه هذه العلاقات التي تربط بين الاباء وابنائهم من علاقات متشابكة وحساسة مع وجود مشاعر كثيرة تربط بين الاباء وابنائهم.
مسلسل نسل الأغراب 
بطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وهو دراما صعيدية اجتماعية ويجسد كرارة شخصية أحد رجال الصعيد ويتزوج من امرأتين ويدخل معهما في صراعات كبيرة ويخون صديقه ويتسبب في دخوله السجن ليقرر الهرب بحثا عن إثبات براءته، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

جميع مسلسلات رمضان 2021

مسلسل ضل راجل
المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية ويناقش العديد من صراعات ومشكلات القضايا المجتمعية المختلفة وأحداث تدور بين الأفراد في المناطق الشعبية.
يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال لينضم لنخبة من النجوم بجانب كل من نور اللبنانية ومحمود عبد المغني ورنا رئيس ونرمين الفقي ومن إخراج أحمد صالح ومن كتابة أحمد عبد الفتاح لينافسوا به في الموسم الرمضاني.
مسلسل ضرة
بطولة يسرا وهيفاء وهبي، وسيناريو وحوار أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد هيفاء وهبي دور ضرة ليسرا وتكون في مواجهة قوية أمامها ويدخلان في صراعات طوال أحداث المسلسل، وهو سيناريو وحوار أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.
مسلسل الملك
المسلسل من بطولة عمرو يوسف، وكشف الممثل باسل الزارو في برنامج the insider بالعربي أنه يلعب شخصية شريرة جدًا اسمها ” تلاتس ” ” في مسلسل الملك احمس المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢١.
باسل قال للإعلامي ايلي نخله أنه غير من شكله كاملًا ليجسد هذا العمل مؤكدًا على ان الجمهور لن يتعرف عليه في بداية المسلسل بسبب الشكل الذي سيطل فيه “.
مسلسل النمر 
مسلسل “النمر” بطولة كل من: محمد إمام وهنا الزاهد، نيرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من إنتاج سينرجى.
مسلسل بين السما والأرض
وقعت النجمة درة بطولة مسلسل ” بين السماء والأرض” لتتشارك بطولته مع النجم هاني سلامة. المسلسل سيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم وهو مكون من 15 حلقة فقط.
ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار اسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل
ومن إنتاج سينرجي ويشارك هاني ودرة في  البطولة مجموعة كبيرة من النجوم  منهم احمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.
مسلسل القاهرة كابول
يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

مسلسلات رمضان 2021 الجديده

مسلسل تقاطع طرق
تدور أحداث مسلسل “تقاطع طرق” فى إطار اجتماعي مليء بالتشويق، ويناقش العمل مشكلة الخيانة الزوجية، من خلال بطلة العمل منى زكي التي تجسد دور “هنا” التي تعمل مهندسة زراعية في إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذي يجسده الفنان محمد ممدوح، حيث تكتشف خيانته لها، وعمله في تجارة مشبوهة فتقرر الانفصال عنه وتتزوج من محمد فراج وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.
مسلسل “تقاطع طرق” تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، سيد رجب، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر المسلسل بمثابة عودة قوية للنجمة منى زكي للدراما التليفزيونية بعد تقديمها لمسلسل “أفراح القبة” عام 2016.
مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25، من بطولة النجم يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه رمضان ٢٠٢١.
مسلسل موسى
مسلسل «موسى» لـ محمد رمضان، يشارك في بطولته كل من: سمية الخشاب، هبة مجدى، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وإنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.
مسلسل كل ما نفترق
يشارك الفنان محمد الشرنوبي في مسلسل “كل ما نفترق” مع الفنانة ريهام حجاج والذي سيعرض ضمن سباق المارثون الرمضاني المقبل.
وتأتي تلك المشاركة بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد الشرنوبي في مسلسل “لؤلؤ” بدور بدر مع الفنانة مي عمر في أول بطولة مطلقة لها.

مسلسلات رمضان 2021 mbc
جميع مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021 الجديده
مسلسلات رمضان 2021 تونس
ما هي مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

                     
السابق
من هي سارة الشامي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
ما معنى القاسم الانتخابي على اساس المسجلين بالمغرب ؟

اترك تعليقاً