سؤال وجواب

من هي ريم عبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ريم عبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية : البعض قد لا يعرف هذا الاسم أو لم يشاهده عن كثب بل وربما الأغلبية لا تتفق مع هذا الاختيار في ظل وجود أسماء مهمة بين الممثلين العرب والخليجيين ، ولكن ريم عبد الله لها جمهورها العريق والذي يمثلها أينما وجدت ، وفيما يلي نسلط الضوء على الممثلة السعودية ريم عبدالله وهي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليًا دور رئيسي في مسلسل العاصوف.

المحتويات

كم عمر ريم عبدالله

يهتم الجمهور في معرفة التفاصيل الدقيقة عن الممثل او الفنان الذي يفضله ، وجمهور ريم عبدالله صمم على معرفة عمرها الحقيقي ونحن في موقع فيرال نهتم بشكل خاص بكل ما يتسائل عنه الجمهور الكريم ، حيث ان ريم عبدالله تبلغ 33 عاماً وهي من مواليد الرياض ، لم تدرس التمثيل ولم تكترث لذلك. بدأت مسيرتها الفنية في ظهور بسيط في مسلسل طاش ما طاش في موسمه الخامس عشر بجانب الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عام 2007. وضع على صورتها في حلقة «تسونامي» من طاش 15، نوع من المرشحات سترت على الوجه وجعل تمييز ملامحها صعباً على المشاهدين، وبحسب المخرج عبد الخالق الغانم فإن ذلك جاء استجابة للضغوطات التي جاءتهم من عائلة الممثلة، وذكرت صحيفة عاجل الإلكترونية أن الممثلة تراجعت عن الظهور بالحلقة بعد ضغوط أسرية مما دعاها لأن تطلب من المخرج حذف مشاهدها ولم يبق إلا مشهد واحد أساسي.

وفي نفس السنة، ظهرت في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر. عرض المسلسل حصريا على قناة إل بي سي، ويتحدث حول فتاة سعودية تدفعها ظروف معينة إلى قيادة سيارة أجرة.


شاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي بدور «الشيخة ألفت» في عام 2008. أدت دور بسيط في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران. وكانت ريم في تلك الفترة قد وقعت عقدا احتكاريا مع شركة الصدف لصالح قناة إم بي سي، يلزمها بالعمل لصالحها وتلقي جميع النصوص والأدوار عن طريقها.

في العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات. ظهرت في عدة حلقات في الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في يناير 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل جاري ياحمودة عرضت في فبراير. ثم لعبت دور البطولة في أيام السراب وجسدت فيه دور الفتاة الدلوعة في بيت العائلة. شوهدت في مسلسل أسوار 2 الذي عرض في مايو 2009، حيث تعاونت فيه مع مروة محمد للمرة الثانية بعد ظهورها في عمشة بنت عماش قبل أن تجتمعان مرة أخرى في عطر، إضافة إلى مسلسل عذاب الذي تؤديان فيه دوري فتاتين تعيشان ظروفاً مضطربة في فترة غزو العراق للكويت مطلع تسعينيات القرن الماضي.

شاركت ريم عبد الله في دور البطولة للمسلسل الرمضاني مزحة برزحة الذي عرض على شاشة الفضائية السعودية الأولى في عام 2010. مثلت أول فيلم لها مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. وشاركت في مسلسل كلام الناس 3 الذي عرض في رمضان 2014.

اسم ريم عبدالله الحقيقي هو

الاجابة : يبحث الكثير من جمهور الممثلة السعودية ريم عبدالله عن اسمها الحقيقي ، ووجدنا لكم اسمها الحقيقي ألا وهو نورة ثقل سعود العتيبي .

 من هو طليق ريم عبدالله

ريم عبدالله قبل وبعد

ثروة ريم عبدالله

كم عمر كابتن ريما

رقم جوال ريم عبدالله

ريم عبدالله انستقرام

                     
السابق
من هو شبيه القمر
التالي
اسم جامع لكل شر

اترك تعليقاً