سؤال وجواب

رسائل عيد الحب 2021 مسجات اس ام اس تهنئة بعيد الحب


لم يتبقى الا القليل من الوقت لعيد الحب 2021 ، وبدأ الكل يترقب عيد الحب بشغف للتهادي والتراسل مع الاحباب الاقارب العشاق ، ومن هنا نرسل بعض من رسائل عيد الحب 2021 عبارات تهنئة الفلانتين وعيد الحب بين الاحباب لكل متابعينا في الوطن العربي ، حيث ننشر لكم رسائل عيد الحب 2021 رسائل مسجات اس ام اس لعيد الحب 2021 لترجمة مشاعرهم و الإعراب عن أحاسيسها لمحبيهم من خلالها بواحدة من أهم وأكثر المناسبات الرومانسية ذات الطابع الفريد إلا وهي إحياء ذكرى يوم الحب العالمي الذي سيطل علينا في غضون الأيام القليلة القادمة حاملا معه عبق الذكريات .

في عيد الحب سأحدثك عن أشيائي العظيمة هي أنتي وبسمتك وصوتك. حين يتحدثون عن أجمل صدفة.. سأتذكر يوم ما شوفتك.. عيد حب سعيد. وعيد الحب لو بنا حببتي عيد.. فهو يوم ما قلت أني بحبك بس مش هيزيد. صحيح عيد الحب هو يوم.. واحد بس حبك في قلبي.. عيد لوحده ماله نهاية. كل دقيقة و انتي روحي.. كل ثواني وانت حبي.. فدوه أروح لعمرك يا بعد قلبي. أنتي بداخل قلبي كل يوم وليس هذا اليوم فقط.. كل عيد حب واحنا مع بعض دايما. كتير قالوا أن الحب يصنع المعجزات.. وأنت حبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد. رسائل عيد الحب للحبيب لو يحرمني الزمن لوقاك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك استعد لتحليل فصيلة الدم. انتظر. النتيجة في الطريق . اكتشاف خطير. دمك ع.س.ل أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لأغلى و اعز إنسان في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد حب عاطر لأغلى من مر على الخاطر

وحياة قلبى الولهان .. مالك على حلفان لو تطلب منى قلبى .. لأعطيك روحى كمان . العين تعشق صورتك .. والقلب بيجرى فيه دمك وكل ما اسمع صوتك .. شفايفى تقول بحبك . يمكن إبتعدت وإنشغلت يمكن ماسألت مدة وقصرت بس الأكيد حنيت لك وإشتقت . إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك . يا حظ المكان بيك .. يا حظ من هم حواليك يا حظ ناس تشوفك .. وأنا مشتاق اليك . قلبك الطيب يا غالى .. أبيض بطبعه حنون لو عطوني وخيرونى .. أنت بس اللى تكون . لو تاه الحب انت الدليل لو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل . لو كنت دمعة داخل عيونى بغمض عليك وصدقنى ما راح افتح .. ولو كان الثمن عيونى . تعرف وتعلم حالتى .. ما تختلف عن حالتك أصبحت لى توأم حياة .. بأفراحك تكمل فرحتى . بغربة الساعة أحبك .. بدمعة الغيمه أحبك بهزة رموشك أحبك .. بكل حواس الحب أحبك . رسائل حب أبيك “حب” ما ينتهى عشقه أبد وأبيك “قلب” ما يسكنه غيرى أحد .

 

 

3.238.7.202 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
سبب وفاة محمد عصام الخميس ويكيبيديا
التالي
حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل المره تسويه مره بحياتها والرجال يسويه ثلاث مرات باليوم

اترك تعليقاً