سؤال وجواب

“37 سنة حب”.. قصة زواج دلال عبد العزيز والراحل سمير غانم بعد مطاردة

قصة حب وزواج الفنان المصري الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز تنفرد بهما في الزواج الفني لأنهما نجحا في تجنب مشاكل هذا النوع من الزواج.

عندما رشح الفنان جورج سيدهم الفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة في مسرحية “مرحبا دكتور” بطولة سمير غانم (مرحبا دكتور) بدأت العلاقة بين الطرفين.

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) في العديد من اللقاءات التليفزيونية ، أن الفنان سمير غانم (سمير غانم) حريص على إرسالها بسيارته ، حتى في أثناء التعارف على المسرح ، اشترت زهرة فيل (زهرة فيل) ، التي استمرت أربع سنوات.

وقالت: “كان في واحد بيبيع الفل وكان بياخد (سمير غانم) فل ويديني ويقولي اتفضلي يا حبيبتي، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشي”.

وأشارت إلى أن “الفنان سمير غانم كان له بعض الأفعال التي جعلتها تقع في حبه، مثل أنه كان يفتح لها أبواب السيارة”.

أما الراحل سمير غانم فقد كشف أنه في بداية الأمر كان متخوفا من الزواج بالفنانة دلال عبد العزيز نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 20 عاما، لكنه لفت إلى أن أهم ما جذبه إليها “طيبتها الشديدة مع أصدقائها”.

وأضاف سمير غانم أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تطاردة بالسيارة، “لذا تزوجتها حتى أتخلص من تلك المطاردة”، مؤكدا أن بعد إنجابه ابنته الأولى دنيا، حياته تغيرت.

كما كشف الفنان سمير غانم، أن هناك عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على إقناعه بفيرال الزواج من دلال عبد العزيز منهم الراحل فريد شوقي وميرفت أمين، خاصة وأنه كان يرفض تكرار التجربة مجددا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

وتابع: “دلال هي سبب نجاح زواجنا طيلة تلك السنوات”، موضحا أن مساندتها له في وفاة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
وضع دلال عبد العزيز الصحي بعد رحيل سمير غانم
التالي
مصطفى فهمي ويكيبيديا

اترك تعليقاً