سؤال وجواب

سبب وفاة صلاح مخارش كورونا او جلطة في القلب .. المصادر تكشف التفاصيل


#صلاح_مخارش​ #وفاة_صلاح_مخارش​ #وفاة_الاعلامي_صلاح_مخارش​
#السعودية​ #اليمن​ #الامارات​
وفاة صلاح مخارش
وفاة الاعلامى صلاح مخارش
سبب وفاة صلاح مخارش
تفاصيل وفاة صلاح مخارش
من هو صلاح مخارش

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم (الثلاثاء)، الزميل صلاح سالم عبد الله مخارش، في أبوظبي، بعد رحلة علاج وتركيب دعامتين للقلب إثر مرض ألم به، والفقيد شقيق كل من: الزميل مراد مخارش، والمشرف على الفعاليات الفنية في هيئة الترفيه الزميل عبدالله مخارش ووالد كل من: الوليد، عبدالله وخالد.

ونعى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في تغريدة الفقيد مخارش قائلا: عظم الله أجركم أخوي عبدالله في أخوك صلاح، الله يغفر له ويرحمه ، وادارة موقع فيرال التي آلمها خبر وفاة الاعلامي والناشط صلاح مخارش تتقدم لأسرة الفقيد كافة بخالص العزاء وصادق المواساة، داعية الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعى الفنان عبادي الجوهر الفقيد بتغريدة: «أتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة الصحفي صلاح مخارش، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، والعزاء للصديق عبدالله مخارش وأسرته الكريمة.

من جهته غرد جابر القرني قائلا: قبل يومين تحدثت معه هاتفيًا في مكالمة مطولة بمقر إقامته في أبو ظبي للاطمئنان على صحته، وكان كعادته لطيفا ًودودًا، وأخبرني عن عزمه العودة لجدة في الفترة القادمة، ولكن القدر كان أسرع، رحمك الله أبا وليد، والعزاء لوالدتك وإخوانك وأبنائك ولنا جميعاً.

وغرد ‏‏‏‏‏‏‏‏‏كبير المذيعين بإذاعة جدة فريد مخلص قائلا: رحم الله الزميل العزيز صلاح مخارش.. رحمة الأبرار، تواصلت معاه أمس الأول.. وبعد لحظات أرسل لي رسالة صوتية يحكي لي عن مشكلاته الصحية.. ويقول لي:»خلاص ح اترك التدخين.. وح أنظم أكلي«. واتفاجأت قبل لحظات بوفاته.

وقدم الفنان رابح صقر تعازيه»رحم الله الصديق الخلوق الصحفي صلاح مخارش، أسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يصبر أهله على مصابهم«.

سبب وفاة صلاح مخارش

حول سبب الوفاة ، كشفت مصادر عائلية مقربة ان سبب وفاة الاعلامي مخارش هو تعرضه لجلطة في القلب دخل على أثرها الى العناية المركزة ومكوثه عدة أيام من أجل معاينته من قبل الأطباء، مشيرة الى ان أوفته المنية قبل ساعات من كتابة الخبر ، في حين نفت المصادر المقربة كافة الانباء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدة أن وفاته نتيجة تعرضه الى جلطة في القلب حيث لم يكن يعاني من أي أمراض مزمنة.

وكان باحث وناقد متخصص في الفن السعودي محمد سلامة،قد كتب قبل عدة أيام عبر موقع تويتر:”الأستاذ والأخ صلاح مخارش تعرض لجلطة بسيطة في القلب وهو في العناية المركزة الآن دعواتكم له ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأهله ومحبيه بكامل الصحة والعافية ماتشوف شر أبو وليد”.

وكتب الإعلامي اليمني المخضرم صلاح مخارش قبل الاعلان عن وفاته عبر صفحته الرسمية على تويتر وهذا آخر ما كتبه.

 

 

3.239.192.241 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
تعازينا في وفاة صلاح مخارش بعد اقلاعه عن التدخين
التالي
بدء مسبار الأمل الاماراتي بارسال بيانات من المريخ

اترك تعليقاً