الحياة والمجتمع

تعازينا في وفاة صلاح مخارش بعد اقلاعه عن التدخين


سبب وفاة صلاح مخارش ويكيبيديا

خالص التعازي تقدمها ادارة موقع فيرال للصديق الاعلامي الكبير صلاح مخارش رحمه الله الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء التاسع من شهر فبراير 2021 ، غفر الله له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته ، ونتقدم بصادق المواساة لعائلة مخارش وألهمهم الله الصبر والسلوان في حادثة رحيل صلاح مخارش ، وكان قد خضع صلاح مخارش لعملية قسطرة في عضلة القلب وتركيب دعامتين قبل عدة ايام وخرج ليطمئن جمهوره ومتابعيه ، الا ان المرض غلبه وتوفاه قبل ساعات قليلة ، وكانت اخر تغريدة له بتاريخ اليوم عن مسبار الأمل الإماراتي الذي يتوقع وصوله إلى المريخ هذه اللحظات، وكانت تلك آخر تغريدة له على تويتر.

وكان مخارش المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاقاته الواسعة في الوسط الفني والصحفي بدول الخليج، إلى حين وفاته يعمل مستشارا في قناة الغد المشرق اليمنية، التي تبث من الإمارات.

وعاش صلاح مخارش مسيرة حافلة من العمل الصحفي في الاراضي السعودية بدأها بالعمل بجريدة الجزيرة في الرياض العام 1987، إلى أن انتقل إلى مكتب الجريدة نفسها بجدة العام 1995 ، وذلك قبل الالتحاق بقناة الغد المشرق ، وبحكم خبرته في جريدة الرياض بالقسم الفني، ترأس مخارش أول مكتب لمجلة روتانا بجدة، ثم كان أحد مؤسسي قناة ”روتانا خليجية“ في بداية بثها وانطلاقتها العام 2005.

وعمل الراحل مسؤولا عن إذاعة mbc fm بجدة منذ العام 2004، وأسهم في اكتشاف عدد من نجوم الغناء وتقديمهم للنجومية، كالفنانين: مشاعل و عبدالهادي حسين وعبدالسلام سالم.

مسبار الأمل.. العرب يسبقون الصين إلى المريخ (فيديو إرم)
ويعرف الإعلامي الراحل بظهوره مع عدد من الفنانين في بداياتهم مثل راشد الماجد وخالد عبدالرحمن وراشد الفارس، كما أدار إنتاج عدد من النجوم إعلاميا، كما هو حال الفنانين عبادي الجوهر و راشد الفارس.

أعد أيضا وشارك في الكثير من البرامج التلفزيونيه الشهيرة على قنوات روتانا و mbc والقناة السعودية الأولى، وقناة العربية.

وفي العام 2018 انتقل بشكل مستقر إلى الإمارات، والتحق بقناة ”الغد المشرق“ كمستشار برامج في القناة والإذاعة ومقدم للسهرات الفنية في المجموعة.

 

3.237.71.247 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو صلاح مخارش الذي مات بعد اخر تغريدة له عن مسبار الامل الاماراتي
التالي
سبب وفاة صلاح مخارش كورونا او جلطة في القلب .. المصادر تكشف التفاصيل

اترك تعليقاً