سؤال وجواب

2 ##002# ما هذا الكود ولمَ يستخدم ؟

مع التقدم والتطور الهائل للتكنولوجيا وعالم الانترنت ، فإن الهواتف الذكية معرضة للتهكير والاختراق لعدة أسباب سنتناول ذكرها وتوضيحها في مقالة منفصلة ، واليوم سنتعرف على كود ( 2 ##002# ) وهو ما يخص المراقبة والتجسس على الهواتف ، فما هذا الكود ؟

ما هذا الكود ##002#

ما هي قصة هذا الكود ، هو السؤال الذي تردد خلال الساعات الماضية ، بين الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  وهو واحد من كثير من الأكواد البسيطة والتي تتيح الكثير من الخدمات التي لا يعلم مستخدمو الهواتف الذكية بوجودها او طريقة استخدامها، ومن بينها تلك الاكواد التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما إذا كان أحدهما يتجسس عليك.

ما هذا الكود ##002#

كود (##002#): عند استخدامك لهذا الكود على هاتفك الذكي يسهل عليك بخطوات بسيطة تعطيل جميع طرق التجسس والتي تمثل لمستخدمي أجهزة أندرويد وآيفون خطوة مهمة لكل من يريد معرفة ما إذا كان عرضة للتجسس عن طريق الهاتف.

يعتبر الكود ##002# من الخطوات الهامة التي يجب عليك استخدامها لحماية هاتفك من التجسس الذي بات منتشرًا خلال الفترة الماضية.

فإذا لاحظت، أي من الإشارات الغير معتادة على هاتفك مثل وصول أكواد غير معروفة على جهازك، أو ربنا رسائل مختلفة، أو سماع صوت مبهم عند إجراء مكالمة هاتفية فعليك العلم أن جهازك اخترق من قبل شخص ما.

ويمكن لمراقب هاتفك الحصول على جميع المعلومات المتواجدة بالهاتف من مكالمات ورسائل مختلفة، وصور، وغيرها الكثير من أسرار هاتفك، وهنا ليس عليك إلا استخدام الكود لسالف ذكره.

كما يمكنك حماية جهازك قبل ظهور أي من اللمحات السابقة سواء كان هاتفك أندرويد أو آيفون لحماية المعلومات المتواجدة داخل هاتفك من التجسس.

54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
من هو أيمن ابو العلا ويكيبيديا زوج اسماء مصطفى ؟
التالي
ما هذا الكود ( ##002# ) مع كيفية الغاء كود

اترك تعليقاً