سؤال وجواب

يقوم الروبوت بتنفيذ أوامر المشاهدة

أعزائنا الطلبة — نرحب بكم من جديد في مقالة جديدة وسؤال جديد يقوم الروبوت بتنفيذ أوامر المشاهدة ، حيث يبحث الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية عن حل سؤال ضمن أسئلة الكتاب الوزاري المقرر في المنهاج السعودي ، وجاء السؤال على صيغة اختر الاجابة الصحيحة: يقوم الروبوت بتنفيذ اوامر المشاهدة,حل كتاب حاسب ثالث متوسط الفصل الثاني ف2  1442 .

المحتويات

ما هو الروبوت ؟

الروبوت ويسمى بالعربية الإنسان الآلي والرجل الآلي والإنسالة والجسمال، هو آلة مكانيكية قادرة على القيام بأعمال مبرمجة سلفا، إما بإشارة وسيطرة مباشرة من الإنسان أو بإشارة من برامج حاسوبية. غالبًا ما تكون الأعمال التي تبرمج الإنسالة على أدائها أعمالاً شاقة أو خطيرة أو دقيقة، مثل البحث عن الألغام والتخلص من النفايات المشعة، أو أعمالاً صناعية دقيقة أو شاقة ، ونهتم في موقع فيرال بتقديم شتى سبل المساعدة للطلبة الذين يواجهون صعوبة في حل الأسئلة والمسائل التعليمية الواردة ضمن منهاجهم التعليمي المقرر هذا العام 1442 .


اختر الاجابة الصحيحة يقوم الروبوت بتنفيذ أوامر المشاهدة

يقوم الروبوت بتنفيذ أوامر المشاهدة وترمز كلمة “روبوت” في اللغة التشيكية إلى العمل الشاق، إذ أنها مشتقة من كلمة “Robota” التي تعني السُخرة أو العمل الإجباري، ومبتكر هذه الكلمة هو جوزيف تشابيك، أخ الكاتب المسرحي سالف الذكر، والذي ابتدعها في محاولة منه لمساعدة أخيه على ابتكار اسم ما للآلات الحية في العمل المسرحي. وبدءا من هذا التاريخ، بدأت هذه الكلمة تنتشر في كتب وأفلام الخيال العلمي التي قدمت عبر السنوات عدد من الأفكار والتصورات لتلك الآلات وعلاقتها بالإنسان، الأمر الذي كان من شأنه أن يفتح أفاق كبيرة للمخترعين ليبتكروا ويطوروا ما أمكن منها.

يقوم الروبوت بتنفيذ اوامر المشاهده

الاجابه الصحيحة هي : مع الاوامر الشرطيه

                     
السابق
قصر المعاشيق ويكيبيديا
التالي
يسمى المستقيمان اللذان لا يتقاطعان ولا يقعان في المستوى نفسه

اترك تعليقاً