سؤال وجواب

يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس؟

يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس؟ ،تعيش بعض الحيوانات في البحر وتتنفس عن طريق الأكسجين المذاب في الماء ، وهي مجموعة من الكائنات البحرية ، بعضها يعيش على الأرض ويتنفس عن طريق الهواء ، ولكن هناك أيضًا بعض أنواع الحيوانات التي تعيش على اليابسة وتعيش عن طريق الماء. ممتاز، والان دعونا نذهب بكم الى السؤال المطروح خلال هذه المقالة لهذا اليوم والذي ينص على يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس.

المحتويات

يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس؟

حيوان حياته ومعيشته في المحيط ، ولكن إذا أراد أن يتنفس ، فإنه يخرج إلى السطح ، وهو من أشهر الحيوانات البحرية، ومعروف عنه ضخامته وكبر حجمه، والسبب في ذلك انه يعد من الثدييات، فهو يمتلك جهازا تنفسيا يمكنه عن طريقه ان يبقى تحت الماء لفترات طويلة من دون ان يحتاج الى الاكسجين.


يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس من هو؟

نحن نتعامل الآن مع مشكلة جديدة ، مثل لغز عالم البحار أو مشكلة ثقافية ، ونحن نعمل على تكثيف جهودنا على موقع فيرال لتزويد الطلاب بحلول للمشاكل في مختلف المجالات ، نجيب على سؤالك عن العيش في المحيط والطفو في الماء وتنفس بعض هذه الحيوانات البحرية تعيش وتتنفس الأكسجين المذاب في الماء هذه

يعيش في البحار ويخرج إلى سطح البحر ليتنفس؟

الحيوان الذي يعيش في البحر ويخرج إلى السطح للتنفس هو الحوت لأنه يعتبر من الثدييات ، وللحيتان نظام تنفس يسمح لها بالعيش تحت الماء لفترات طويلة من الزمن دون الحاجة للأكسجين.

من هو الذي يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس؟

ذكرنا في البداية أن هناك العديد من الطرق التي تتنفس بها الكائنات الحية ، وفي حالة الأسماك ، فإنها تتنفس من خلال خياشيمها، وهُنالك أنواع أخرى من الكائناتِ البحريةِ التي لا يُمكن أن تتنفس تحت الماء، وتخرج إلى خارج الماء من أجلِ الحصول على الأكسجين، وفي هذه السطور نتعرف على أحدِ تلك الكائنات البحرية بالإجابة على السؤال يعيش في البحار ويخرج الى سطح الماء للتنفس، حيثُ كانت الإجابة هي عبارة عن ما يأتي:

 

                     
السابق
اتحدث امام زملائي عن موقع اثري زرته مستعملا المفعول المطلق؟
التالي
أبشر يعلن شروط ورابط تقديم وظائف قوات الأمن البيئي 1443-1444.. أبشر للتوظيف يفتح التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي 1444 – 2022

اترك تعليقاً