سؤال وجواب

يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟

يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟ ان سؤال (يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟) من ضمن الاسئلة التعليمية الَّتِي واجه طلبتنا صعوبة بالغة فِي الوصول إِلَى اجابته الصحيحة ولذلك فَإِنَّهُ يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي فِي مقالنا الان كَمَا عملنا مسبقا فِي كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن عَلَى موقعنا فيرال التعليمي ؟؟

يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟

نرحب بكم زوارنا الأحبة والمميزين على موقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية لاسئلة المناهج الدراسية، واليوم في هذا المقال سوف نتناول حل سؤال (يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟) , ويسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة في عالم الانترنت، ومن ضمنها المعلومات التي التعليمية المُفيدة، والآن سنوضح لكم من خلال موقعنا الذي يُقدم للطلاب والطالبات أفضل المعلومات والحلول النموذجية لهذا السؤال: يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟؟؟

حل السؤال يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (يريد سلمان أن يسور أرض دائرية الشكل طول قطرها 15 م فما طول السور الذي يحتاجه لإتمام ذلك مقربًا إلى؟ ) , هي : 47 مترا .


                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة نورة هذال الدوسري ويكيبيديا
التالي
موقع نتائج قبول أسماء المقبولين في الحرس الوطني 1443 – ١٤٤٣

اترك تعليقاً