سؤال وجواب

كلما كانت هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كانت المعلومات أكثر دقة صح ام خطأ #اختر الاجابة

كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت، كلما كانت المعلومات أكثر دقة، سؤالتم طرحه حيث يتسائل الكثير من الطلاب عن صحة هذة المعادلة , فهل هي صحيحة أو خاطئة، حيث أن كتاب الحاسب وتقنية المعلومات مع طلاب الصف الثالث يحتوي على الكثير من العبارات التي تحتاج من الطلاب أن يتم تصنيفها إما عبارات خاطئة، أو عبارات صائبة، ولهذا نتعرف اليوم على إجابة تمرين كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت، كلما كانت المعلومات أكثر دقة .

كلما كانت هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كانت المعلومات أكثر دقة ؟

من العبارات التي تحتاج من الطلاب أن يتم تصنيفها إما عبارات صحيحة أم خاطئة، ولهذا نقدم لكم  الإجابة  على سؤال كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت، كلما كانت المعلومات أكثر دقة ؟؟


الاجابة هي صحيحة حيث تعتبر هذه العبارة من العبارات الصائبة التي تذكر في تمرين من تمارين مادة الحاسب وتقنية المعلومات، وبالتالي تعتبر العبارة كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت، كلما كانت المعلومات أكثر دقة .

كلما كانت هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كانت المعلومات أكثر دقة صح ام خطأ #اختر الاجابة 1

مميزات الحصول على المعلومات على الانترنت

  • سهولة الوصول للمعلومة: يوفر لك البحث عبر الإنترنت سهولة في البحث عن المعلومة دون القيام بالكثير من الجهد، فيمكنك البحث عن المعلومات وأنت في منزلك، فالإنترنت يساعد الباحث على تطوير مهاراته البحثيّة.
  • قلة التكلفة المادية: لا يحتاج الشخص إلى تكلفة عالية لنشر مقالاته، ويمكن للأشخاص والمؤسسات أن يقوموا بإيصال معلومة معينة لملايين المستخدمين وفي الوقت المناسب.
  • وفرة المعلومات: يحتوي الإنترنت على ثروة هائلة من المعلومات والمقالات المفيدة للبحوث الأكاديمية فهو مصدر جديد وشامل للمعلومات ويمكن للمرء أن يبحث عن أي موضوع من خلال شبكة الإنترنت.
                     
السابق
كلمات معايدة عيد الفطر 2022 رسائل تهنئة للأهل والأحباب بالعيد
التالي
من هو صاحب اطول شعر في مصر ( اسمه )

اترك تعليقاً