سؤال وجواب

يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة

يُسعدنا من خلال موقع فيرال أن نقدم لكم أفضل الإجابات والحلول التي تحتاجون إليها .

يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عبر الانترنت عن السؤال السابق، وذلك لأن الانترنت عالم واسع من المعلومات التي لا نهاية لها، والآن سنوضح لكم من خلال موقع فيرال الذي يُقدم أفضل الاجابات والحلول النموذجية ما يلي يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة .


علم الفيزياء من العلوم المهمة للغاية، والتي تفسر الكثير من الظواهر الطبيعية والمواضيع المعقدة المهمة، ويحتوي علم الفيزياء على الكثير من المصطلحات والمفاهيم المختلفة.

من أهم المصطلحات التي يقوم علم الفيزياء بتفسيرها، هو الشغل، حيث أن الشغل من أهم الأشياء التي لها الكثير من التطبيقات في حياتنا اليومية، ويعرف الشغل على أنه كمية الطاقة اللازمة لتحريك جسم ما بقوة ما، ومن خلال مقالنا، سوف نتعرف على إجابة السؤال، يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة.

يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر

يقول السؤال السابق : ( يبذل الرامي بالقوس شغلا عندما يسحب وتر القوس إلى الخلف ليخزن في الوتر طاقة )، وهو سؤال مهم جداً، وفي ضوء ذلك سوف نتعرف على إجابة السؤال السابق.
الاجابة هي : وضع الجاذبية .

 

                     
السابق
متى يكون الاستعجال محمودا
التالي
من أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟ سؤال بقيمة ٢٠ الف ريال

اترك تعليقاً