سؤال وجواب

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك

المحتويات

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 – 23 أذار الاصدار 11

بعد المشاركة في العديد من البطاقات في الأسابيع القليلة الماضية ، يبحث العديد من الجمهور بفارغ الصبر عن نتائج اليانصيب في معرض دمشق الدولي ، على أمل أن يحالفهم الحظ ويفوزوا باليانصيب.

وقد أعلن موقع معرض دمشق الدولي في بيان على موقعه الرسمي أنه سيتم تفعيل الرابط للاستعلام عن أسماء الفائزين في معرض دمشق الدولي والتأكيد على تفعيل الرابط بعد اكتمال البث المباشر لمعرض دمشق الدولي. . التلفزيون السوري.


اسماء الفائزين في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار 11

وأشارت الى أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، ستبث كافة فعليات عبر التلفزيون السوري مباشرة بالإضافة الى سحب الاسماء الفائزة مع منع حضور الجمهور بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وخصصت إدارة معرض يانصيب دمشق الدولي، لجنة مراقبة للاطلاع على اختيار الاسماء مكونة من 8 لجان، مشيرة الى أن اللجان من المع النجوم ورجال الاعمال في جمهورية العربية السورية.

ويترقب العديد من عشاق سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا والوطن العربي، النتائج على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

موقع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

وكما عودناكم في موقع فيرال نستمر معكم في تقديم الخدمات التي تفيد القراء الكرام، ضمن المتابعة المستمرة للأرقام الفائزة بالجوائز المالية على مدار العام، والتي تطلقها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا.

وتصدر النتائج بشكل مستمر كل أسبوع على نشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي، ونشرها عبر موقعها الإلكتروني أو عبر فضائية سوريا دراما بث مباشر.

إدخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢١

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

للحصول على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إضغط هنـــــا

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار 11 ,  نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة

وكانت المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في دمشق والقائمين على يانصيب معرض دمشق الدولي، قد استحدثوا خدمة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرسائل القصيرة.
                     
السابق
كم باقي على رمضان ٢٠٢١ متى رمضان 2021 العد التنازلي مرتب
التالي
من هو احمد ابو رغيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

اترك تعليقاً