اخبار حصرية

ويكيبيديا من هو جهيد زفزاف اي ولد؟

المحتويات

ويكيبيديا من هو جهيد زفزاف اي ولد؟

تتجه الأنظار، صبيحة الخميس، إلى التجمع الانتخابي للاتحاد الجزائري لكرة القدم في قاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، حيث يتوقع ان يحتدم الصراع بين جهيد زفزاف وعبد الحكيم سرار لخلافة شرف الدين عمارة المستقيل من رئاسة الفاف، وبدأ الجمهور بالبحث عن جهيد زفزاف معلومات عنه ، فعلى مدار الأيام الماضية ، أنهى المرشحون لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم الثنائي جهيد زفزاف وعبد الحكيم سرار حملتهما الانتخابية، محاولين إقناع أعضاء الجمعية العامة بالانتخاب عليهما، غدا الخميس بداية من الساعة العاشرة صباحا، بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف.

من هو جهيد زفزاف؟

وقال أحد المرشحين في قائمة جهيد زفزاف : “لم نرد أن نتحدث في البداية عن حملتنا الانتخابية، لأننا نريد أقناع أعضاء الجمعية العامة ببرنامجنا، لقد أكدنا لهم أننا سنعمل سويا وبالتشاور مع رؤساء الأندية والرابطات وليس بقرارات انفرادية، سنحاول أن نعالج مشاكل الكرة الجزائرية بداية من القاعدة، ونقاط أخرى ستعرض خلال الجمعية العامة”، مضيفا: “لقد انتقلنا إلى الميدان والتقينا أعضاء الجمعية العامة وقدمنا لهم خطوطا عريضة لبرنامجنا.”

من جهته، قال أحد أعضاء مكتب عبد الحكيم سرار : “تريد الحقيقة.. نملك نفس حظوظ المكتب الآخر، معنا لاعبان دوليان، وشخصيات رياضية بإمكانها تقديم الكثير لكرة القدم الجزائرية، نعرف كل أعضاء الجمعية العامة وتحدثنا معهم وهم واثقون من البرنامج الذي قدمناه لهم”، مضيفا: “تنقلنا نحن أيضا إلى الميدان والتقينا أعضاء الجمعية العامة وهم يعرفوننا في الميدان… الصندوق هو الفاصل… لكننا متأكدون أنهم في حال الانتخاب علينا أننا سنقدم الكثير لكرة القدم الجزائرية.”


وكانت “الشروق” قد نشرت في عدد سابق حوارين مع المرشحين جهيد زفزاف وعبد الحكيم سرار، حيث تحدثا بإسهاب عن الجمعية العامة وسبب ترشحهما، حيث أكد زفزاف أن “فيرال في الترشح لرئاسة الفاف جاءت بعد إلحاح أعضاء الجمعية العامة، الذين طالبوني بالترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خاصة بعد التجربة التي اكتسبها منذ انضمام إلى الفاف. زد على ذلك، أني كنت مسيرا في أندية رياضية”. من جهته، أشار سرار أن أمر الترشح لرئاسة الفاف ليس عفويا وليس مخططا له من قبل، بل لما تعيشه الكرة الجزائرية التي أصحبت مملة.. وهذا بالرغم من الملايير التي تصرف على اللاعبين والطواقم الفنية. أما في ما يخص الفريق الوطني، الذي، تنقصه الحماية من الكواليس وأسباب أخرى جعلته يترشح لخلافة شرف الدين عمارة.

وكانت الجمعية العامة العادية للفاف قد جرت بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم عين البنيان، حيث تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي لشرف الدين عمارة، غير أن الجمعية الانتخابية ستعقد غدا بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، بداية من الساعة العاشرة صباحا، بعد أن طالبت إدارة المدرسة العليا للفندقة والمطاعم بمستحقاتها تجاه الفاف العاجزة عن تسديدها بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويخلف زفزاف أو سرار الرئيس شرف الدين عمارة الذي استقال من منصبه بعد إقصاء الخضر من التأهل إلى مونديال قطر، ويكمل الرئيس الجديد العهدة التي تنتهي في 2025.

من هم المنضمين في قائمة المرشح جهيد زفزاف

وضمت قائمة المرشح جهيد زفزاف السادة، معوش محمد، غوتي محمد، أعراب عز الدين، حركات حسام الدين، مدان حكيم، بن ناصر عز الدين، عبيدات جيلالي، مربوط جمال، شتوف كريم، فرقاني عبد الحفيظ، وخبوز عبد الحق والسيدة لغواطي نسيبة.
كما ضمت قائمة عبد الحكيم سرار السادة لخضر بلومي، بن ساولة تاج، هرادة مبروك، اوشيش الجودي، سحبان عثمان، شراق رفيق، خرشي احمد، حريد محمد علاء الدين، حمليلي مامون، خديم ناصر، جندي الياس والسيدة بكاني يميلي.
ومهما يكن فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيعرف اليوم خليفة شرف الدين عمارة المجبر على مواجهة المشاكل التي تتخبط فيها الكرة الجزائرية بداية بالبطولة الوطنية، مشاكل الأندية أزمة المنتخب الوطني وأمور وجزئيات أخرى عطلت تطور الكرة الجزائرية خاصة بتواجد أشخاص همهم الوحيد مصالحهم الخاصة على حساب كرتنا الغائبة عن مونديال قطر.

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا

زفيزيفا هو الرئيس والمدير العام للجمعية العامة للصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية وشغل سابقا منصب نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.

وكان العبدي قد قدم استقالته، الإثنين، وسط انتقادات له عقب إقصاء المحاربين من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية، وكلف جاهد زفزاف بالتحضير لانتظار محارب الصحراء المقبل، الذي يبدأ في الثلث الأخير من مارس، وسيشهد مباراتي الجزائر المؤهلة لكأس العالم 2022.

مواليد عمر جهيد زفزاف كم عمره ؟

جهيد زفزاف هو واحد من الأسماء التي اليوم برزن لا سيما عقب الإعلان عن تعيينه لمدة عام مدرب للمنتخب الوطني الأول في الجزائر، بالإضافة الى انه واحد من ابرز وأهم الشخصيات الهامة في المجتمع الجزائري، ولديه العديد من الأعمال، كما جهيد زفزاف عمل في الكثير من الأعمال، واحتل العديد من المناصب الهامة.

                     
السابق
معلومات ما هي ديانة جهيد زفزاف ويكيبيديا مسيحي ام مسلم؟
التالي
مول الإمارات شارع الشيخ زايد دبي

اترك تعليقاً