سؤال وجواب

ويكيبيديا حليمة قعقور من هي؟

المحتويات

ويكيبيديا حليمة قعقور من هي؟

من هي حليمة قعقور السيرة الذاتية ، الوطن العربي به عدد كبير من الشخصيات البارزة والمشاهير في جميع المدن والمحافظات ، وتعد حليمة قعقور واحدة من السياسيين الذي شغلت العديد من المناصب المهمة والكبيرة، وهي مرشحة ساقة للمقعد السني، ظهرت في الكثير من البرامج الإخبارية والتلفزيونية ولها بعض المعجبين والمحبين لها، لذلك سوف نتعرف اليوم معاً على حليمة قعقور من هي؟

حليمة قعقور ويكيبيديا

أستاذة وسياسية لبنانية.


تشغل عضوية “مجلس النواب اللبناني” عن دائرة جبل لبنان الرابعة منذ مايو (أيار) 2022، وهي أستاذة في القانون في “الجامعة اللبنانية”، كما أنها مدربة ومستشارة في العديد من المنظمات الدولية والمحلية.

عملت كمحاضرة ومنسقة في “الجامعة اللبنانية الدولية” بين 2006 و2012، كما شغلت منصب أستاذة في القانون في “الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا”، ومدرسة في القانون في “جامعة القديس يوسف”.

نشرت كتاباً بعنوان “مسيرة النساء اللبنانيات إلى الندوة البرلمانية”.

حاصلة على دكتوراه في القانون الدولي العام من “جامعة مونبلييه” في فرنسا.

جنسية حليمة قعقور من وين اي بلد؟

حليمة قعقور تحمل الجنسية اللبنانية وتتحدث العربية بلهجتها اللبنانية.

ما هي مهنة حليمة قعقور؟

تعمل الدكتورة حليمة قعقور كباحثة في مجال حقوق الإنسان حيث تعمل كمدربة في مجالات مختلفة ومستشارة لدولة لبنان.

ما هي طائفة حليمة قعقور

تعد السيدة حليمة قعقور واحدة من أبرز الشخصيات التي ظهرت واشتهرت في المجال السياسي في لبنان، وذلك بسبب عملها في المجال الإنتخابي، وقد زاد من انتشار اسمها وتردده مؤخراً، أنه تم ترشيحها في تلك الإنتخابات، في المقعد الإنتخابي السني، وحليمة قعقور هي دكتورة لبنانية الجنسية، ولدت في لبنان في مدينة صيدا اللبنانية وأقامت فيها، وقد درست الدكتورة حليمة قعقور في تخصص القانون الدولي، كما أنها حصلت على درجة الدكتوراة في القانون الدولي العام ، وتعمل الدكتورة حليمة قعقور حالياً مدرسة في عدة جامعات لبنانية، منها الجامعة اللبنانية وجامعة صيدا وجامعة القديس يوسف، كما وتعمل الدكتورة حليمة قعقور أيضاً باحثة في مجال حقوق الانسان، وتعمل أيضاً مدربة في مجالات عدة ومستشارة في دولة لبنان، ومع بدء فترة الإنتخابات اللبنانية مؤخراً فإنه تم ترشيح الدكتورة حليمة قعقور مؤخراً لتكون مرشحة للمقعد السني في دائرة جبل لبنان.

حليمة قعقور تويتر

تعتبر الدكتورة حليمة قعقور من الشخصيات السياسية البارزة في لبنان ولها مكانة مرموقة ، لا سيما أنها عملت في مختلف المجالات وشغلت مناصب مختلفة على الأراضي اللبنانية. اسمها حليمة قعقور وهي معروفة بهذا الاسم. ولدت الدكتورة حليمة قعقور في لبنان وتحديداً في مدينة صيدا بلبنان حيث تقيم حالياً.

كم عمر حليمة قعقور

ما هي ديانة حليمة قعقور هل هي مسلمة او مسيحية؟

من هو زوج حليمة قعقور

                     
السابق
من هي سلوى الرافعي ويكيبيديا؟
التالي
لماذا سميت فرحة الزهرة بهذا الاسم؟

اترك تعليقاً