سؤال وجواب

ويش الاخوين اللي تسمو باربعه ( حل لغز الأخوين هو )

نعمة العقل من أفضل النعم التي أعطاها الله للبشر ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن طرق لتحسين ذكائهم وتطوير مهارات التفكير ، ومن أفضل هذه الطرق القدرة على حل الألغاز الصعبة ، لأنها تمد العقل بالقدرة على مواجهة المشكلات واستخدام العقل للتغلب عليها كما سنرى في حل اللغز المطروح والذي ينصويشالاخوين اللي تسمو باربعه وهو من الألغاز البدوية المشهورة في المملكة العربيةالسعودية والتي تنتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يسعى الكثير من محبي هذه الألغاز الى حل اللغز .

ويش الاخوين اللي تسمو باربعه

وننوه عزيزي القارئ أنه عندما يواجهك لغز معين وصعب عليك حله ، فإن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن أهم شيئ تفعله عندما ستحل اللغز هو أن تركز جداً بنص اللغز حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق .


الاجابة هي : الفصول الأربعة

وفصول السنة الميلادية بالترتيب هي:

يبدأ فصل الربيع ( spring season ) في الإعتدال الربيعي ، يبدأ فصل الربيع [ من تاريخ 8 مارس من كل سنة إلى 6 يونيو ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الصيف ( summer season ) في الانقلاب الصيفي ، يبدأ فصل الصيف [ من تاريخ 7 يونيو من كل سنة إلى 5 سبتمبر ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الخريف ( autumn season ) في الاعتدال ، يبدأ فصل الخريف [ من تاريخ 6 سبتمبر من كل سنة إلى 6 ديسمبر ] من كل سنة ميلادية.

يبدأ فصل الشتاء ( winter season ) في الانقلاب الشتوي ، يبدأ فصل الشتاء [ من تاريخ 7 ديسمبر من كل سنة إلى 7 مارس ] من كل سنة ميلادية.

بعد فصل الشتاء تعيد فصول السنة نفسها : فصل الربيع ، فصل الصيف ، فصل الخريف ، فصل الشتاء وهذه هي فصول السنة بالترتيب The four seasons in order.

                     
السابق
اسم الدابه التي امتطاها رسول الله ليله الاسراء؟
التالي
ويش الاخوين اللي تسمو ب اربعه الاول منهن يختلف ماينقطع واحد خواته يالربع تجي معه والثاني بنت مع اخوها تجتمع

اترك تعليقاً