أخبار

وفاة منى واصف الكشف عن سبب وفاة الفنانة منى واصف ويكيبيديا 2021

ما حقيقة وفاة منى واصف الفنانة السورية قبل قليل؟ ,الكشف عن سبب وفاة الفنانة منى واصف ويكيبيديا 2021

أبكت الفنانة منى واصف الممثل السورية الكبيرة، الليلة، ملايين المتابعين حول العالم، بعد كلماتها المؤثرة في مقابلة تلفزيونية عقب تلقيها خبر وفاة المخرج حاتم علي بشكل مفاجئ أمس.

وقالت منى واصف: ما بعرف شو بدي قول، أنا من وقت ما جاء لي نبأ وفاة حاتم علي صباحا ما ني مصدقة حتى الآن، مؤكدة أنها تشرفت بالعمل معه ومتابعة كل أعماله الفنية التاريخية.


وأضافت نجمة الدراما السورية الأبرز: أنا كلي شرف إني عملت مع حاتم علي، عملين فنيين مهمين كثيرا، وشفت كل الأعمال واستفدت منه بشكل كبير، لافتة إلى أنها ستفتقده كما الجميع.

 

التقطت هذه الصورة عبر صورة لفنانة مقتدرة نشرتها أمس (الخميس) ، أكدت في الصورة أن “سنديانا” كانت جيدة واستقبلت الجماهير. وعلق البكري: “أنا رجل ، يكتب لك مباشرة من أوك هاوس ، أيقونة الفن ، بيت الستة ، ويحيي الجميع ، وتخبرك أن هذا ألف انه جيد.”

كما أشارت لـ أن منى واصف تستعد للظهور في برنامجها “هيدا حقي” مع شركة الإذاعة اللبنانية عادل كرم ، والذي سيطرح خلال الأسبوع اللاحق. عرضت في خمسة برامج تلفزيونية.

الكشف عن سبب وفاة الفنانة منى واصف ويكيبيديا 2022

وقالت لمصدر الشائعات: “يا رب ارحم من عندهم الشائعات الكاذبة ، وارحمهم الله ، ربنا يرزقهم بالصحة والقوة وطول العمر”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تتوارى فيها “الفنانة القديرة” منى واصف (منى واصف) شائعات بين جمهورها ، لأن “سنديانا” اعتادت على هذه المشكلة. صرح متطرفون على مواقع السوشيال ميديا السورية بوفاتها في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 ، وحزن عليها كثيرون.

ودفع ذلك مديرة العلاقات العمومية في مجموعة نقابة الفنانين السوريين لـ نفي هذه الشائعات والتأكيد على أن منى واصف بصحة جيدة. وقالت جارنوم إن واصف انتهت من تسجيل مسلسلها الجديد وعادت لـ دمشق.

وتعد منى واصف (78 عاما) واحدة من أقدم وأفضل الممثلات في سوريا والوطن العربي، وشاركت بما يزيد عن 210 عمل فني مع كبار النجوم، آخرهم تيم حسن في مسلسل الهيبة الرد.

وتابعت الفنانة منى واصف: في مسلسل العراب كان حاتم علي المخرج والممثل بدور ابني (..) ما بتعرفي شو لما واحد يكون ابني، هلا شو بدي قله، الله معك يا روحي يا امي يا حاتم”.

وأردفت: لا أتخيل بدي أعزي زوجته دلع أو أهله وأولادته والناس إلي بحبوه ولا الإبداعات والكنوز والأعمال التي قدمها وكان يرغب في تقديمها، أحيانا من كثر الحزن الكلمات تعجز عن التعبير عن الألم والفقدان.

وأكملت: كنت أنوي ما أعطي أي تصريح في 2022 لأنها عبء، لكن لما يروح حاتم علي لا يبقى كلام، موضحة أن سر نجوميته هو أنه ما بحكي على قد ما بحلم ولديه أفاق وحزن طفولته خاصة أنه من الجولان.

                     
السابق
ما أنسب الطرق التي تساعد الكتاب والمؤلفين على تلخيص تفاصيل موضوعاتهم
التالي
في أي وحدة يتم فك التعليمة وتفسيرها ؟

اترك تعليقاً