منوعات

وفاة الممثل روميو زيادة وفاة

المحتويات

وفاة الممثل روميو زياده بطريقة محزنة للغاية – صحافة الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة الممثل روميو زياده بطريقة محزنة للغاية والان إلى التفاصيل :

روميو زياده​ بعد تعرضه لحادث سير مروع على اوتوستراد جبيل ليلة السبت خلال توجهه الى بيته في عمشيت ويبدو ان الاصابة كانت قوية جدا لم يتحملها جسمه فاسلم الروح يوم أمس الاثنين.


سيحتفل اليوم لراحة نفسه عند الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة مار اسطفان الرعائية في منطقة لحفد في جبيل كما تقبل التعازي اليوم في صالون الكنيسة وفدا في منزل شقيقته كارولين وزوجها بسيم الكائن في حي كفركخلة في عمشيت.

تفاصيل وفاة الممثل روميو زياده بطريقة

كانت هذه تفاصيل وفاة الممثل روميو زياده بطريقة محزنة للغاية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع فيرال وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. – كريبتو العرب – UK Press24 – – سبووورت نت – ايجي ناو – 24press نبض الجديد

وفاة فنان لبناني اثر حادث سير مروع

الوكيل الإخباري-توفي الممثل ومعد برنامج “عاطل عن الحرية” على شاشة الـ Mtv روميو زيادة بعد تعرضه لحادث سير مروع .
وفي التفاصيل ، تعرض الفنان لحادث السير على اوتوستراد جبيل ليلة السبت خلال توجهه الى بيته في عمشيت ويبدو ان الاصابة كانت قوية جدا لم يتحملها جسمه، فتوفي يوم أمس الاثنين ، وفق ما نقلت وسائل اعلام عدة .
ونعت نقابة الفنانين في لبنان الفنان على صفحتها الخاصة على فيسبوك .

                     
السابق
الأعداد الأولية من 1 إلى 1000
التالي
تفسير حلم مص ذكر الاخ في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً