سؤال وجواب

وضعية ادماجية عن السفر للسنة الخامسة ابتدائي

المحتويات

وضعية ادماجية عن السفر للسنة الخامسة ابتدائي

يرغب الانسان من وقت لآخر في تغيير نمط حياته، ويعتبر السفر احد الاشكال التي نلجأ لها لتغيير النمط الروتيني الذي نعيشه، حيث يقرر الإنسان الارتحال عن أهله ووطنه اضطرارًا بسبب رغبته في الحصول على عمل مميز لتحسين مستوى الحياة لديه، أو لينال فرصة لدراسة تخصص معين في جامعة يرغب في أن يدرس فيها.

وضعية ادماجية عن السفر

اجتاحت فيرال السفر والغربة عن الأوطان مكانة كبيرة في الأدب العربي، وكل كاتب وصف تجربته التي عاشها في مجال السفر فتعددت نظرة الكتاب بشكل واسع، ما بين مؤيد ومعارض لفيرال السفر، فمنهم من اعتبر السفر تجربة إيجابية بنّاءة تعطي خبرات للإنسان وقيمته ومكانته، ومنهم من اعتبرها مضيعة للوقت والجهد والمال، وفرقة عن الأحبة والوطن، ووحشة ووحدة واغتراب.


وضعية ادماجية عن السفر للسنة الثالثة 3 متوسط و ابتدائي

في بعض الاوقات قد يجابه الإنسان اثناء سفره ظروفًا كاحلة ومملة وصعبة مثل العواصف الرملية في الصحراء أو ارتفاع الموج وسرعة الرياح التي قد تقلب سفينته، إضافة إلى العرض لمخاطر الحيوانات المفترسة كالأفاعي والعقارب.

وضعية ادماجية عن السفر للسنة الخامسة ابتدائي

فيما يعتبر الإنسان الذي يحاول دائما السفر ويحب الترحال هو إنسان مغامر ينفرد بخاصية الجرأة والتحدي، ويملك شجاعة التجربة، والإقدام والقدرة على التغيير، والبعض يتخذ من السفر ورحلات السفاري هواية ممتعة، تشعره بالسعادة والرضا عن الذات بأكثر مما تفعل هوايات أخرى مثل مشاهدة المباريات الرياضية أو السباقات.

                     
السابق
صور جميلة صباح الخير ، صباحيات ، صباح الخير كلام جميل ، دعاء الصباح – نجوم سورية
التالي
رقم البنك المركزي السعودي وخطوات حجز موعد 2022

اترك تعليقاً