سؤال وجواب

وش الحل ؟ خطة طموحة على أعلى المستويات يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان مضى على إطلاقها ٥ سنوات ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة فما هي ؟

نحتاج في الكثير من الاحيان الى البحث عبر شبكة الانترنت للحصول على حلول وإجابات لكثير من الأسئلة والألغاز التي تواجهنا خلال حياتنا اليومية ، واليوم ولليوم الرابع عشر على التوالي يطرح رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ سؤالاً جديداً أمام المتابعين له على موقع تويتر للمشاركة في مسابقته الرمضانية 1442 والفوز بعشرون ألف ريال ، وكعادتنا نضع بين أيديكم اليوم على موقعنا المميز وموقع جميع المتابعين الإجابة الصحيحة لسؤال المسابقة اليوم والذي نص على : خطة طموحة على أعلى المستويات … يقودها سيدي الامير محمد بن سلمان … مضى على إطلاقها ٥ سنوات … ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة

نود الاشارة في هذا السياق أنه يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي في تمام الساعة الواحدة صباحًا للفوز بجائزة 20 ألف ريال يوميًا ، مع العلم أن الفائز يتم اختياره وفق شروط المشاركة في المسابقة والتي تمثلت في الاجابة على سؤال المسابقة مع اقتباس للتغريدة، ومتابعة الحساب،و المشاركة بالهاشتاق #مسابقة_أبو_ناصر .


                     
السابق
تسمى المخلوقات القادرة على صنع غذائها بنفسها اختر الحل المناسب
التالي
اختر السلوك الإيجابي لرفع ذلك الإعراض والتدابر بين المتخاصمين حفاظاً على أواصر الأخوة الإسلامية بينهما ( عطوني الحل بسرعة )

اترك تعليقاً