سؤال وجواب

هو ما يكون سحيقا وعميقا اسالنا

توصلنا للاجابة على ما يكون سحيقا وعميقا مكون من اربعة 4 احرف معاني ومفردات لعبة كلمات متقاطعة هو ما يكون سحيقا وعميقا اسالنا ، ففي هذه المقالة نطرح لكم الاجابة على الفزورة هو ما يكون سحيقا وعميقا .

وصلنا لحل لغز هو ما يكون سحيقا وعميقا

ويبحث كثير من الأشخاص عن حل لغز ما هو يكون سحيقا وعميقاً ، ما معنى سحيقا وعميقاً ، واللغز يشبه الحفرة في غموضه و يعبر عن الحفرة في معناه ايضا السؤال هو ما يكون سحيقا وعميقا من 4 حروف ، ونحن في موقع فيرال نقدم لكم اقوى الاجابات على اقوى الاسئلة واجابة لغز هو ما يكون سحيقا وعميقا من 4 حروف


فاللغز سؤال غامض عادة ما تصعب الإجابة عليه. وفي اللغة، لَغَزَ اليربوع حجرته وألغزها: حفرها ملتوية مشكلةً على داخلها، ولغز في حفره وألغزه، وحفرة اليربوع ذات ألغاز، الواحد: لغزٌ ولغز.فكثيرا ما يتردد على اسماعنا كلمة سحيقا وعميقا فما المقصود بهذا المصطلح؟ وهناك فرق بين اللغز والحزورة (أحجية) فما هو اللغز وما هي الحزورة. وللتمييز بين اللغز والحزورة فاننا وضعنا شرطا للحزورة وهي كل ما احتاج حله إلى معلومة وان كانت بسيطة فمثلا الحزورة – ما هو الشيء الذي له أجنحة ولا يطير بها -. يكون الجواب (مروحة) حيث أننا هنا احتجنا إلى معلومة وهي (المروحة) وبفقدان هذه المعلومة البسيطة لا يمكننا حل هذه الحزورة.

هو ما يكون سحيقا وعميقا اسالنا

الاجابة : غائر

                     
السابق
ما المياه التي نشربها بتلك النقاوة الجملة السابقة جملة
التالي
ما هو المتوسط الحسابي

اترك تعليقاً