سؤال وجواب

هل يوجد قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط 2022؟

المحتويات

هل يوجد قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط 2022؟

اخبار كثيرة ومتنوعة تنتشر بين الحين والآخر وتنسب لوزارة التربية والتعليم، وكان آخرها خبر حول صدور قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط، فما حقيقة هذا القرار هل هو صحيح وصادر عن وزارة التربية والتعليم؟ وما هي آلية العشر درجات لصف ثالث متوسط؟ الآن نقدم لكم التفاصيل الكاملة حول قرار 10 درجات للصف الثالث متوسط المنسوب لوزارة التربية في عدة صفحات على الانترنت ومواقع إلكترونية.


وزارة التربية قرار ١٠ درجات للصف الثالث متوسط 2022

يبحث العديد من الطلاب من خلال محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي عن قرار ​​10 درجات للصف الثالث متوسط لعام 2022 ، لذلك سنشرح لكم أهم التفاصيل حول هذا القرار، فقد تم تداول هذا الخبر على التواصل الاجتماعي وتساءل الجميع حول صحة الخبر.

هل يوجد 10 درجات للثالث متوسط 2022 دور ثاني ؟

بعد إعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط 2022 من قبل وزارة، ظهرت أكثر الطلبة مكملين في درس أو درسين والآن الكثير من الطلاب تبحث عن إضافة قرار 10 درجات الى الطلبة بسبب صعوبة في الامتحانات التي انتهى في الأيام الماضية.

هل يوجد 10 درجات نقاط للثالث متوسط 2022

كشفت لجنة التربية النيابية، يوم السبت، عن تحرك لإضافة عشر درجات للطلاب المكملين بالدور الاول في مرحلة الثالث المتوسط. وقال عضو اللجنة عباس الزاملي، لوكالة شفق نيوز، إن “اللجنة أجرت مباحثات

من جهته قال عضو اللجنة عباس الزاملي، إن “اللجنة أجرت مباحثات مع وزارة التربية بشأن مراقبة إجراءات الوزارة وتطبيق الوقائية الصحية في المراكز الامتحانية، وإضافة عشر درجات لطلاب الثالث المتوسط”.

وأضاف الزاملي، أن “هناك تحركاً من قبل اللجنة لإضافة عشرة درجات للطلاب المكملين بالدور الأول أيضاً، على إن يتم الإعلان عن ذلك بعد الانتهاء من الامتحانات وإعلان النتائج”.

وأعلنت وزارة التربية، في وقت سابق اليوم، أن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية للثالث المتوسط، بلغت أكثر من 50 بالمئة، فيما أشارت إلى أن “كل درجة 45 عندما تدخل إلى الحاسبة الخاصة بالكونترول ستتحول تلقائياً إلى درجة 50” في اشارة الى قرارها السابق القاضي باضافة خمس درجات.

أعزائي المتابعين سيتم إبلاغكم حين يتم إعلان عنها رسميآ بعد حصول الموافقة على قرار 10 درجات من خلال وزير التربية الى جميع الطلبة المكملين في الدور الثاني في بغداد والمحافظات العراق.

هل يوجد قرار 10 درجات للمراحل الغير منتهية 2022

نؤكد للجميع أنه حتى اللحظة لم يتم اضافة قرار 10 درجات الى الثالث متوسط للصفوف المنتهية، وكل تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قرار 10 درجات هو عاري عن الصحة.

نؤكد للجميع أنه حتى اللحظة لم يتم اضافة قرار 10 درجات الى الثالث متوسط للصفوف المنتهية، وكل تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قرار 10 درجات هو عاري عن الصحة.

                     
السابق
حل اسئلة و شرح تقويم التفسيرات العلمية كتاب العلوم الصف الاول المتوسط المنهاج السعودي
التالي
حل تمرين 46 ص 29 رياضيات 2 ثانوي؟

اترك تعليقاً