سؤال وجواب

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022 – ٢٠٢٢؟

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022 – ٢٠٢٢؟ وزير التربية والتعليم العراقي محمد إقبال يتحدث عن قضايا تتعلق بتلاميذ المرحلتين الثالثة والسادسة من الثانوية الذين رسبوا في ثلاثة مواد في الجولة الثانية من امتحانات المستوى الثاني لعام 2022 أما المتخلفون في الجولة الثانية فأضيف أن كل طالب رسب حصل على نقطة. تم قبول بقية الطلاب ، مع الأخذ في الاعتبار ما تمر به البلاد.

المحتويات

هل يوجد دور ثالث للثالث متوسط 2022 – ٢٠٢٢؟

قال وزير التربية والتعليم العراقي محمد إقبال في موضوع المرحلتين الثالثة والسادسة من المرحلة الابتدائية (دور الإعادة للطلاب في الجولة الثانية) إن الطلاب الذين فشلوا في الامتحانات النهائية هذا العام في ثلاثة فصول يعودون لظروف البلد الخاصة. وللطلاب ، يمكن إجراء الجولة الأولى في الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة.


متى موعد امتحانات الدور الثالث التكميلي الثالث المتوسط 2022؟

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن استحداث دور تكميلي ثالث للطلاب الذين لم ينجحوا في استكمال الدور التكميلي الثاني ، ليتمكن الطلاب من النجاح في العام الدراسي والانتقال الى المرحلة التعليمية التالية ، وفيما يلي عن المرحلة المتوسطة الثالثة مرحلة الملحق الثالث: أهم تفاصيل ومعلومات الشخصية. ابتداء من عام 2022 م:

  • قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد الدور التكميلي في تاريخ 17 من شهر تشرين الثاني من عام 2022 ميلادي وهو يوم السبت.
  • يسمح بتقديم الدور التكميلي الثالث لمن: مُكمل في الدور الأول في درس أو درسين_ مُكمل في الدور الثاني في درس أو درسين.
  • سوف يتم بدأ الامتحان في تمام الساعة 1 ظهراً بما يتناسب مع توقيت مدينة بغداد.
  • حيث أن قام وزير التربية والتعليم الأستاذ علي حميد الدليمي بالعمل على تعزيز كل الصُبل الخاصة في التعاون العلمي والتعاون التربوي مع الدول الأخرى.

جدول امتحانات الدور الثالث التكميلي الثالث المتوسط 2022

لطالما التزمت وزارة التربية والتعليم العراقية بتقديم كافة الكفاءات والخدمات لتمكين الطلاب من النجاح في العام الدراسي والانتقال من مرحلة تعليمية إلى أخرى ، وهو ما ينعكس في التزام وزارة التربية والتعليم العراقية بتزويد الطلاب، حيث بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بإيجاد دور تكميلي ثالث لمرحلة الثالث متوسط من عام 2022 ميلادي، اهتم كل الطلاب الذين يرغبون في المشاركة والتمكن من النجاح في الدروس المنهجية التي يتم تحديدها لكل مرحلة، وذلك من أجل معرفة مواعيد الاختبارات النهائية والقدرة على مراجعة الدروس قبل موعد الاختبار، حيث أن بعد البحث والتقصي تمكنا من معرفة جدول اختبارات الدور التكيملي الثالث.

                     
السابق
اعراب قصيدة الناعورة للصف التاسع؟
التالي
شرح نص قصيدة الوداع الأخير؟

اترك تعليقاً