سؤال وجواب

هل لوك شو مسلم ؟ وش ديانته

المحتويات

لوك شو ديانته

يرغب الجمهور في التعرف على ديانة اللاعب الإنجليزي لوك شو وهو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف يلعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي ، فما هي ديانته ؟

اسمه كاملاً :


لوك بول هور شاو (بالإنجليزية: Luke Paul Hoare Shaw؛ مواليد 12 يوليو 1995)

كم عمر لوك شاو ؟

يبلغ اللاعب الإنجليزي لوك شو من العمر 26 عام .

كان شاو في الأصل لاعبًا في نظام الشباب لساوثهامبتون، وقد شارك لأول مرة مع الفريق في يناير 2012، ووقع أول عقد احترافي له في مايو من ذلك العام قبل أن يصبح لاعبًا منتظمًا في ساوثهامبتون خلال الموسمين المقبلين. في يونيو 2014، وقع شاو مع مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

في 5 مارس 2014، شارك لأول مرة مع منتخب إنجلترا في مباراة ودية 1–0 ضد الدنمارك، وفي وقت لاحق من ذلك العام تم اختياره في الفريق المشارك في كأس العالم.

من هو لوك شو ويكيبيديا ؟

وُلد شاو في كينغستون أبون تيمز بلندن، وحضر مدرسة ريدنز إنتربرايز في هيرشام في ساري. نشأ كمشجع لتشيلسي، وادعى أنه أراد في الأصل اللعب لأحد أندية لندن. عندما كان شاو يبلغ من العمر ثماني سنوات، كان يلعب في مركز تطوير تشيلسي في غلدفورد، ولكن لم يُمنح مكانًا في الأكاديمية.

ما هي ديانة لوك شاو ؟

انقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى قسمين، منهم من قال بأن الاعب مسلم، وسط تداول عدد من الصور التي توثق احتفاله في دبي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فيما أكد البعض الآخر بأن الاعب مسيحي الديانة، متداول صور للاعب معلقاً إشارة الصليب، ليؤكد موقفهم بأن الاعب لوك شو مسيحي الديانة وليس مسلم.

ووسط كل هذا الانقسام، لم يعلق حتى اللحظة بشكل رسمي الاعب ولا حتى عائلته ولا المنتخب الانجليزي عن الديانة الرسمية له.

                     
السابق
سبب وفاة بدر الدين بساطي ( البلولة ) ويكيبيديا
التالي
قصة قتل دحام الشمري كاملة

اترك تعليقاً