سؤال وجواب

هل خبر وفاة عادل امام صحيح ام لا ؟

هو أحد أبرز وأقوى عمالقة السينما المصرية ،فنان لا يخلو اي بيت من ذكر اسمه والحديث عنه ، فهو فاكهة السينما المصرية الفنان القدير عادل امام ، انتشر عنه الكثير من الاخبار من بينها خبر مفجع انتشر بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي واثار ضجة كبيرة ، الا وهو خبر وفاته ما دفع الجمهور الى البحث عن حقيقة هذا الخبر وهل خبر وفاة عادل امام صحيح ام لا ، وهنا سنوافيكم بالحقيقة الكاملة لهذا الخبرفي موقع فيرال .

وتصدر خبر “وفاة الفنان عادل إمام صحيح ام لا” محركات البحث في مصر والدول العربية، بعد أن تداولته مواقع إعلامية وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتداولت بعض المواقع والصفحات الساعات الماضية، نبأ وفاة عادل إمام جراء أزمة قلبية حادة، فيما نشرت صفحات أخرى خبر موته بعد معاناة مع مرض غضال، وغيرها بفيروس كورونا “كوفيد 19”.
وتابعت وكالتنا وسائل الإعلام المصرية والفنية والمنصات الرسمية للزعيم وصفحات الممثلين وأفراد عائلته، إذ تبين أن الأنباء المتداولة حاليا حول وفاة عادل إمام غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة ، وبدورنا ننفي خبر الوفاة الذي يدعيه بعض المواقع الغير موثوقة في الانترنت ، لا سيما ان خبر وفاة عادل امام اصبح دائم الانتشار على المنصات الاجتماعية ووسائل الإعلام، إذ أن مثل هذه الشائعات تلاحقه منذ أكثر من ثلاث أعوام، ويتم نفيها من نقابة المهن التمثيلية دائما.


وفي سياقٍ منفصل، لن يشارك الزعيم عادل إمام في السباق الرمضاني المقبل عام 2021، إذ فضل الابتعاد قليلا عن العمل الفني، لكنه لم يعلن رسميا عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي.

وأرجع عصام إمام شقيق الزعيم سبب غيابه عن مسلسلات رمضان المقبل إلى التخوف من انتقال عدوى فيروس كورونا له، مشددا على أنه لم يعتزل الفن بعد ولم يفكر بهذه الخطوة.

ويعد عادل إمام (80 عاما) واحدًا من أبرز الممثلين في مصر والوطن العربي خلال العقود الماضية، إذ ما زالت مسلسلاته تحصد أعلى أرقام المشاهدات ويفكر بالعودة إلى السينما مُجددا.

موعد عرض مسرحية بودي جارد لابن عادل امام

كشف المخرج رامي إمام، التعليق الأول من والده الزعيم عادل إمام، بعد الإعلان عن موعد العرض الأول لمسرحية “بودي جارد”، التي تم تصويرها منذ 2010.

وأكد رامي إمام، في حوار مع برنامج “mbc trending”، أن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقا لعرضها، وكان يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، ليعلم متى يتم عرضها للجمهور، وأن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة “ياااه”.

وقال إن “تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، من خلال مسرحية “بودي جارد”، كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية “الزعيم” التي حققت نجاحا واسعا”، مضيفا أن التحدي كان تقنيا بشكل كبير أيضا، وهو كيف يتم إخراجها بمستوى تقني حديث خاصة لكونها استعراضية لحد بعيد كما اعتمدت على ديكورات جديدة.

وأكد نجل عادل إمام، أن والده “دائم الخروج عن النص في مسرحياته مثل مشهد زجاجة المشروب في مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” وغيرها، وبالتالي فإن “بودي جارد” مليئة بالخروج عن النص”.

                     
السابق
تسمح للمستخدم بإنتاج مشهد مكون من سلسلة من الصور أو الرسوم الثابتة
التالي
من هي خطيبة هيثم خلايلة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

اترك تعليقاً