سؤال وجواب

هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟

هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟ , أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات عبر منصة فيرال , لقد عُدنا لكم اليوم بسؤال جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية الاجابة النموذجية للسؤال : هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟ , تابعو معنا الأن تحضير الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي : هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟ …

هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟

نرحب بكم أحبتي الزوار الكرام عبر موقع فيرال , حيث نضع بين أيدكم الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي التالي (هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟) , وهو ما نسعى للحديث عنه من خلال موقع جاوبني التعليمي , وبهذا الصدد نوفر لكم اجابة السؤال (هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟) ..


حل السؤال : هل تفسر نظريات التطور تفسيرا كافيا سبب اختلاف اسلاف الكائنات الحية عن تلك الموجودة اليوم؟

الاجابة هي : تعتمد نظرية التطور على حدوث الطفرات بشكل عشوائي ولا تسبب تطور أنواع جديدة من الكائنات الحية، وإنما تؤدي بدلاً من ذلك إلى إنتاج أفراد مصابين بعيوب خَلقية.

                     
السابق
علل توجد كائنات حيه دقيقه لا يمكن رؤيتها بالمجهر الضوئي المركب كيف تمكن العلماء من مشاهدتها ودراستها؟
التالي
كيف اعرف في اي قسمي بالمعهد؟

اترك تعليقاً