اخبار حصرية

هل تخلى راغب علامة عن جنسيته اللبنانية ؟ هل رمى باسبوره اللبناني؟

المحتويات

راغب علامة هل رمى باسبوره اللبناني؟

أثار راغب علامة الجدل في الساعات الماضية بعد حصوله على الجنسية الإماراتية وتخليه عن هويته اللبنانية ، حيث نسرد لكم التفاصيل الكاملة لقصة راغب علامة مع الجنسية الاماراتية في المقال التالي .

خرجت  الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية في بث مباشر وتحدّثت عن قضية النجم اللبناني راغب_علامة الذي تعرّض لحملات ممنهجة وكبيرة بعدما قال إن الحكام في دبي يمثلونه بينما تبرأ من حكام لبنان الذين حولوا الوطن إلى جهنم بسبب اجرامهم وسرقاتهم.


حصول راغب علامة على الجنسية الاماراتية

حصل السوبر ستار اللبناني راغب_علامة على الجنسية الإماراتية وبات يحمل الباسبور الاماراتي وعبّر عن فخره الكبير بهذا التميّز الذي حصل عليه من دولة تقدًر الفن والإبداع والجمال والتألق.

ماذا قال راغب علامة عن حكام الامارات

وفي مقابلة خاصة لأغاني أغاني، قال راغب للزميلة فراس حليمة إنه يعتز بالامارات وبقياداتها الرائعة.

وقال: (أنا بعتز اعتزاز غير هادي إنني اليوم أصبحت منتميًا للإمارات العربية المتحدة بشكل أو بآخر وأن رئيس دولتي هو الشيخ محمد بن زايد)

وتابع: (والحاكم الذي يحكمني في دبي هو الحاكم المتطور والعظيم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هذه القيادة هي قيادتي وتمثلني)

ماذا قال راغب علامة عن القيادات الحاكمة في لبنان

وقال راغب في اللقاء نفسه إن القيادات الحاكمة في لبنان لا تمثله أبدًا ومن يمثله قيادات الامارات العربية المتحدة.

قالت الأحمدية إن ما قاله راغب بالمضمون ليس خطأ، لكن بالتحوير الذي اعتمدته بعض الصحف ومنها الخليجية كان مسيئًا جدًا لراغب، لأن البعض منها قال إنه رمى باسبوره اللبناني.

وتابعت الزميلة قائلة: لا أحد يحب لبنان أكثر من راغب الذي تعرض لهجوم كبير من جهة سياسية لبنانية تدفع وتجيّش جمهورها لأنها ضد الامارات

تصريحات الفنان راغب علامة كاملة عن بلده

قال السوبر ستار راغب علامة : “نعم الطبقة الحاكمة في لبنان لا تمثلني ولا تمثل أي لبناني شريف.. هذه الطبقة قضت على الشعب اللبناني ودمّرت لبنان وحوّلته من جنة الى جهنم على الارض.. هذه الطبقة سرقت شقى أيامنا وشقى أهلنا.. انعدمت الأدوية ارتفعت أسعار المحروقات بشكل جنوني انهارت عملتنا اللبنانية مقابل الدولار الاميركي وزادت نسبة الطبقة الفقيرة وانعدمت الطبقة الوسط.. كل هذه الجرائم ارتكبتها الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان.. لذا لم ولن تمثلني يومًا”

ماذا رد رامي عياش على تصريحات راغب علامة

النجم اللبناني رامي_عياش تضامن مع زميله، وكتب: (يا حبيبتنا بيروت شو صاير بالدني . حتى لو بخونك التعبير بس الحب اللي بقلبك لبلدك ما بيتخبى)

ليرد عليه راغب مؤكدًا أنه لم يخنه التعبير بل ما قاله كان نابعًا من قلبه.

وكتب: (عزيزي رامي بشكرك. واتمنى ان كل اصدقائنا الفنانين ما يسكتوا عن اللي صاير ببلدنا وما يخافوا من كلمة الحق)

                     
السابق
من هي رقية الأرشيف ويكيبيديا وما هو مرضها وكم جمع حتى الآن ؟
التالي
رابط استمارة التقديم على المعين المتفرغ 2022؟

اترك تعليقاً