سؤال وجواب

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي؟

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي؟ تداولت عدة مواقع اخبارية , ومصادر اعلامية مختلفة أنباء عن انفصال الفنانة السورية نسرين طافش من زوجها مدرب اليوجا والطاقة شريف الشرقاوي الذي لم يمضى على زواجهم الا اسابيع قليلة , حيث فاجئت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بزواجها الاخير بعد ان قامت بنشر بعض الصور من شهر العسل الخاص بها بعد زواجها من شريف الشرقاوي , وفيما يلي نتعرف على حقيقة انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي ..
اتحسدو انباء عن طلاق نسرين طافش بعد 50 يوم فقط من زواجها

المحتويات

معلومات من هي نسرين طافش ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

نسرين طافش هي فنانة وممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي؟

صدمت الفنانة السورية جمهورها ومتابعيها على منصة انستقرام بعد أن قامت بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها شريف الشرقاي , دون الكشف عن سبب ذلك ، بعد فترة وجيزة من إعلان الثنائي زواجهما ، رغم أن صورهما ما زالت موجودة عبر حسابيهما على (فيسبوك) و (تويتر).

ونشير هنا الى أن نسرين طافش أطلت على جمهورها بإطلالة جريئة جمعتها مع زوجها الدكتور شريف ، بينما أمضيا الثنائي إجازتهما الصيفية ، وكانا مستمتعين حيث شاركو صورهم على كافة منصات التواصل الاجتماعي , وقد لقيا العديد من الانتقادات حول أسلوبهم والوضعيات التي كانا يتصورا بها .

حقيقة طلاق نسرين طافش من زوجها شريف الشرقاوي ؟

تفاجأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي و المسؤولين عن إدارة حسابات أخبار المشاهير ، بإزالة الفنانة نسرين طافش صورة زوجها الدكتور شريف الشرقاوي من حسابها الرسمي ، مما أثار تكهنات الرواد بـ وقوع خلاف بين الثنائي الشهير وإمكانية انفصاله بعد 49 يوماً من إعلان الزواج.

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها.. هل انفصلا؟

عقب حذف صور طبيب الطاقة ومعالج الريكي شريف الشرقاوي من حساب زوجته نسرين طافش , ضجت كافة وسائل التواصل الاجتماعي بخبر طلاقهم كالنار في الهشيم , حيث أخذت الصفحات الناشطة على السوشيال ميديا في تناقله وإعادة نشره وسط تساؤلات وتكهنات بـ أسباب حذف الصور التي جمعتهما.

و يشار إلى أن نسرين طافش كانت تشارك جمهورها بإطلالات جريئة كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف، وذلك أثناء قضاء الثنائي عطلتهما الصيفية، لذا تساءل المتابعون عن حقيقة طلاق نسرين طافش من زوجها، هل انفصل الثنائي بعد هذه الفترة القصيرة من الزواج؟ فيما سألها آخرون عن سبب حذف صورهما معاً؟

سبب طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي بعد 49 يوماً من إعلان الزواج

بعد أن تبادل الزوجان صورًا رومانسية متعددة مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حذفت نسرين طافش الصورة مع زوجها وألغت متابعته ، بينما لا يزال زوجها يحتفظ بصورهما على إنستجرام ولم يقم بإلغاء متابعتها , وحتى الآن لم توضح نسرين طافش أو ترد على أسئلة جمهورها حول سبب حذفها للصور.


                     
السابق
حل صفحة 68، 69، 70 من كتاب المعاصر 2023 انجليزي الصف الأول الاعدادى الوحده الأولى
التالي
ماعز جبلي من 3 حروف؟

اترك تعليقاً