منوعات

هل السجل المدني شغال يوم السبت ؟

المحتويات

هل السجل المدني شغال يوم السبت ؟

هل يعمل السجل المدنى يوم السبت 2022 كثيرا ما ياتي هذا السؤال بخصوص يوم السبت في السجل المدني هل يعمل أم اجازه في اي مكان ولكن ياتي يوم السبت وتظهر اسئله كثيره مثل هل السجل المدني يعمل يوم السبت ام لا ولذلك فلا بد ان نضع اليكم اجابات واضحه من خلال الخدمات التي يقدمها السجل المدني في اي مكان بدايته من عاصمه مصر القاهره الكبرى وحتى الجيزه و الاسكندريه و القليوبيه والغربيه حيث يريدون هناك معرفه اذا كان السجل المدني اجازه يوم السبت ام شغال عادي وهذا ما سوف نوضحه اليكم الان.

هل السجل المدني شغال يوم السبت

السجل المدني منشاه حكوميه تابعه الى وزاره الداخليه وبالتالي فاذا كان هناك مقررات تعمل يوم الجمعه والسبت في بعض المنشات الاخرى فليس ضروريا ان تعمل جميع المنشات الحكوميه يوم الاجازات ولكن قد يتم السؤال بطريقه اخرى هل مكتب السجل المدني يعمل يوم السبت ام اجازه لانه هناك العديد من الافراد الذين ياخذون يوم السبت اجازه من مكرره اعمالهم خاصه اذا كانوا يعملون في


  • المنشات الحكوميه
  • القطاع العام
  • قطاع الاعمال
  • الشغل الخاص

هل يعمل السجل المدني يوم السبت 2022

يعمل السجل المدني يوم السبت في صوره عمل عادي مثلما يعمل بقيه ايام الاسبوع، حيث كان يوم الاجازه في السجل المدني فقط والوحيد هو يوم الجمعه خلال ايام الاسبوع السبعه واذا كنت ترغب في الحصول على اي خدمه من مهام السجل المدني يمكنك ان تذهب اليه بصوره معتاده يوم السبت لان السجل المدني شغال عادي.

هل يعمل السجل المدنى يوم السبت 2019
عمل البطاقة الشخصية في السجل المدنى يوم السبت

وقد قمت بالبحث كثيرا حتى اخرج اليكم بمعلومه مؤكده ان مكاتب السجل المدني يفتح يوم السبت وتشتغل عادي بصوره معتاده حسبما تعمل اي منشاه حكوميه يوم السبت و سوف نسعى ان نقوم بوضع مواعيد العمل داخل السجل المدني يوم السبت وبقيت ايام الاسبوع حتى نفيدكم اكثر، حيث كنت اريد استخراج تجديد البطاقه الخاصه بالرقم القومي مع وضع معلومات جديده داخلها بخصوص السكن.

هل السجل المدني شغال السبت ولا اجازه

ياتي هذا السؤال عن يوم السبت في السجل المدني اذا كان شغال ام يعتبر اجازه رسميه خاصه من محافظات كثيره جدا والتي تسال هل الشهر العقاري او السجل المدني يعمل يوم السبت في العباسيه أم اجازه هناك.

السجل المدني شغال السبت في محافظات الاسكندريه و مصر الجديده داخل القاهره و سته اكتوبر في الجيزه والزقازيق ودمنهور ومع بعض محافظات الصعيد والتي من ابرزها

  • اسيوط
  • سوهاج
  • المنيا
  • الاقصر
  • اسوان
  • قنا
  • الفيوم.

كل هذه المحافظات يريد بعض الاشخاص منها الذهاب الى السجل المدني من اجل انهاء بعض الاوراق او عمل بطاقه شخصيه جديده حيث يوجد العديد من الطلاب الذين يتقدمون في السن و ياتون في العمر الذي يخرجون منه بطاقه الرقم القومي وبالتالي يريدون الذهاب الى السجل المدني حتى يقوم بشراء استماره عمل بطاقه شخصيه جديده لهم.

عمل بطاقة شخصية جديدة اول مرة للطالب

اذا كنت من الطلاب الذين يقومون باستخراج بطاقه رقم قومي جديده لهم فيمكنك شراء استماره خاصه عمل البطاقه الشخصيه وتكلفتها 30 جنيه من مكتب السجل المدني الذي يعمل يوم السبت وعندها توخي الحذر حتى لا تضع اي معلومات خاطئه عن او عن والدين بجانب العنوان الذي تسكن به و المؤهلات الدراسيه التي انت بها الان.

 

يوم السبت اجازه في السجل المدني ولا شغال

ثم تقوم بعد ملئ هذه الاستماره المختصه بعمل بطاقه الرقم القومي الشخصيه فقط ان تذهب الى مكتب السجل المدني في اي يوم من ايام الاسبوع ده يوم الجمعه الذي يعتبر اجازه رسميه، و عليك ان تقوم بتصوير البطاقه الشخصيه لوالدك والحصول على جميع الاوراق المطلوبه التي يجب ان تسال عنها عند شرائك الاستماره الجديده.

حتى تقوم باستخراج البطاقه الشخصيه من مكتب السجل المدني يوم السبت او اي يوم كما ذكرنا سابقا لان يوم الجمعه هو الوحيد الاجازه مع الاجازات الرسميه الموجوده في الدوله مثل الاعياد عيد الفطر والضحى وانت هذه نقطة هامة في هل يعمل السجل المدنى يوم السبت 2022.

بعدها عمل بطاقه شخصيه للطالب ان تقوم بالموافقه علي جميع المعلومات الموضوعه بصحيحه داخل الاستماره الشخصيه لك.

 

ثم تاخذ دورك في التصوير امام الكاميرا التي تضع صورتك على البطاقه الشخصيه، و لذلك قم بتجهيز نفسك من اجل ان تخرج الصوره في ابهي صورها مثلا بان تكون بالذهاب الزي المناسب فهذا لا يعتبر اساسيا حيث انه لا يخرج بسهوله كبيره في الصوره على البطاقه الشخصيه و تقوم بتسريح شعرك جيدا لانه يخرج كاملا في البطاقه.

هل السجل المدنى بالعباسية يعمل يوم السبت

اذا كنت من سكان منطقه العباسيه الجميله في القاهره و تريد الذهاب الى السجل المدني يوم السبت لان كثيرا ما هناك من يسالها السجل المدني في العباسيه يعمل يوم السبت ام اجازه رسميه وانه لا يعلم ما هي الايام التي يعمل بها او عدد الساعات التي ينتهي فيها العمل داخل مكاتب السجل المدني والاجابه هي انه يعمل مكتب السجل المدني بالعباسيه يوم السبت بصوره طبيعيه مثل بقيه الايام الاخرى.

هل يعمل السجل المدني يوم الجمعه

يسال هذا السؤال هل يعمل السجل المدنى يوم السبت 2022 بخصوص ايام العمل الرسميه فى السجل المدني الذين ياخذون يوم الجمعه فقط اجازه من اعمالهم حتى يقوم بانهاء بعض الاوراق الحكوميه الرسميه مثل اعتماد شهاده ميلاد او استخراج بطاقه الرقم القومي الشخصيه وغيرها من الخدمات الجميله التي تقدمها مكاتب السجل المدني في مصر.

وبما إننا عرفنا إجابة سؤالكم “هل يعمل السجل المدنى يوم السبت 2022 ” لكن السجل المدني يوم الجمعه اجازه ولا يعمل لانه هو اليوم الاجازه الوحيد الرسمى لدى جميع الموظفين الذين يعملون داخل مكاتب السجلات المدنيه في الدوله وبالتالي فان يوم السبت عمل في السجل المدني، ولكن اليوم الذي يسبق هو فقط الذي يعتبر اجازه وحيده من بين ايام الاسبوع السبعة.

هل السجل المدني فاتح يوم السبت

اذا كانت صيغه السؤال الذي تقوم بسؤاله عن مكتب السجل المدني فاتح يوم السبت ام لا فانه يعمل بصوره طبيعيه يوم السبت وانه يوم الجمعه فقط هو الاجازه الرسميه في الاسبوع اذا لم توجد اي اجازات رسميه اخرى مثل الاعياد والمناسبات الذي يتم الحصول فيها على اجازه رسميه بمنشور من الدوله.

لذلك اذا كنت تريد الحصول على اي خدمه من خدمات السجل المدني يوم السبت وتوجهت الى بصدرها عاديه جدا وقوم بالحصول على ماتريد لانه يعمل بصوره طبيعيه ولكن انصحك ان تقوم بمعرفه الاوراق اللازمه في استخراج ما تريد ان تقوم به سواء كانت

  • بطاقه شخصيه
  • شهاده وفاة
  • شهاده ميلاد

او ايا كان ما تريد الحصول عليه لان السجل المدني فاتح يوم السبت كمان وضع الى نصيحه اخرى وهي اذا وجدت زحام وانت في فصل الصيف، فلا تنسى ان تكون حاملا لزجاجه المياه حيث انه من الصعب ان تترك الصف احيانا الحصول على بعض المشتريات الخارجيه حتى لا يشعر من يقف معك في مكتب السجل المدني بالضيق وان شاء الله تخلص المستندات المطلوبه بنك في اسرع وقت.

                     
السابق
ما معنى كلمه جوتيم بالفرنسي
التالي
الدفتر كم مليون عراقي 2022

اترك تعليقاً