سؤال وجواب

هافال h6 2021 الشكل الجديد

من السيارات الرائعة التي بها الكثير من المواصفات هافال H6 2021 .

هافال H6 من سيارات الدفع الأمامي الرياضية متعددة الاستخدامات المميزة، وقد تمت إضافة بعض التعديلات على موديل 2021 حيث تتمتع السيارة بالعديد من المميزات والمواصفات، وفيما يلي نتعرف على مواصفات هافال H6 2021 وعيوبها وأسعارها.


المحتويات

مواصفات هافال H6 2021

السيارة جاءت بمحرك petrol 4 بسعة 2.5 والذي يولد 188 حصانا بعزم دوران 350 نيوتن/المتر.

يوجد بها نظام فرامل مانع للانغلاق، ومساعد للفرامل، ونظام لتوزيع الفرامل إلكترونيا EBD وأجهزة استشعار أمامي وخلفي، وتتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم/ الساعة في نحو 8.44 ثانية.

كما تتوافر في هافال H6 إنذار لمنع السرقة و6 وسائد هوائية مع وجود مانع الحركة والتحكم في ثبات السيارة، كما يوجد بها نظام لمراقبة ضغط الإطارات ومنع انغلاق المكابح ABS.

يوجد مصابيح أمامية أوتوماتيكية هالوجين ومصابيح أمامية وخلفية للضباب، ونوافذ كهربائية في الأمام والخلف، كما يوجد أضواء نهارية LED ومرايا جانبية أبواب ومساحات خلفية، ومزيل الضباب في النوافذ الخلفية.

تتمتع السيارة بفتحة سقف كهربائية والمقاعد الخلفية قابلة للطي والمقود كهربائي مصمم من الجلد، كما أن المقاعد أيضا جلدية ويتم ضبطها أوتوماتيكيا، كما يوجد حاسوب لقياس الأميال على حسب الوقود، ومسند ذراع الكونسول المركزي الأمامي وحامل أكواب.

تتميز سيارة هافال 6 بوجود مكيف أوتوماتيكي ونظام لعرض درجة الحرارة، كما يوجد بها وسائل الرفاهية حيث بها 7 سماعات مكبرة للصوت ومدخل AUX و USB، ونظام تشغيل MP3 وبلوتوث وراديو.

بإطلالة أرجوانية.. فورد تعزز أسطولها من سيارات SUV

إليك أهم مميزات وعيوب هافال H6 2021

الشكل الجديد أضيف لهذه السيارة الكثير من التحسينات التصميمية والتصنيعية في عام 2021، ولهذا تمتلك السيارة العديد من الميزات الإيجابية أبرزها سيارة راقية مملوكة لشركة سيارات مُتخصصة في إنتاج سيارات الدفع الرباعي فقط. أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعًا في الصين.

سيارة عائلية تتسع للكثير من الأحمال والمعدات الإضافية.

ضمان لمدة خمس سنوات على الأقل وغير مشروط بعدد كيلومترات.

تقنيات وتكنولوجيا متطورة. سلسلة من تقنيات وأنظمة الأمان المتطورة التي تحميك أنت وعائلتك من الحوادث والإصابات.

فتحة سقف عملاقة. مقاعد مدفأة مصنوعة من الجلد الصناعي.

الطلاء الجيد لأغلب الأجزاء الخارجية والداخلية للسيارة. مكيف هواء قوي وفعال.

عيوب هافال كما الحال في أغلب السيارات الصينية؛ تمتلك هذه السيارة بعض العيوب التي ترتبط أغلبها بالموثوقية وسمعة السيارات الصينية مثل الموثوقية قليلة في السيارات الصينية للأسف، وهي لا تحظى بشعبية كبيرة حول العالم وقد يتكون من الأشخاص الذين لم يسمعوا بعد بهذا الاسم في مجال السيارات.

جودة الإطارات السيئة التي تستخدمها الشركة في تصنيع هذه السيارة، والتي تعيق السير على المطبات والانعطاف بالسيارة. لم تخضع السيارة لاختبارات التصادم، مما يجعلها غير آمنة في الوقت الراهن فيما يتعلق بحوادث السير.

المرايا الخارجية كبيرة جدًا مما يُسبب إعاقة الرؤية وتوجيهك للسيارة.

الجلد الذي صنع منه غطاء المقاعد والعديد من أجزاء السيارة ذو جودة متوسطة وغير طبيعي.

عيوب سيارة Haval H6 2021:

  • يوجد ضوضاء بالسيارة عند السير على سرعة عالية.
  • يوجد بعض الخلل في عمل مساحات الزجاج عند تشغيلها أوتوماتيكيا.
  • عدم توافر قطع الغيار بشكل كبير

قد يُهِمُّكَ: أين صنعت سيارة هافال؟

أطلقت شركة هافال للسيارات الصينية أول سيارة دفع رباعي لها عام 2002 بسعر 80 ألف يوان صيني أي ما يعادل 12.3 ألف دولار أمريكي، وفي عام 2003 أصبحت سياراتها ذات الدفع الرباعي من أفضل سيارات السوق الصيني، وقد حصلت الشركة في عام 2007 على جائزة أفضل علامة تجارية مستقلة لسيارات الدفع الرباعي في الصين، وقد بدء التسويق الفعلي لسيارات الشركة عام 2009 في أوروبا بعد أن حازت سيارتها H5 على تصريح البيع في دول الاتحاد الأوروبي، أما سيارة H6 فتطورت عام 2011 وقد حصلت على جائزة سيارة العام من فئة SUV، وقد باعت الشركة أكثر من مليون سيارة من هذه الفئة في عام 2013، وأنشئت الشركة في عام 2014 أول مصنع رسمي خارج الصين في مدينة تولا في روسيا، وبعدها بعام افتتحت الشركة العديد من المتاجر خارج الصين مثل معارضها في جورجيا، وأذربيجان، والتشيلي، واستمرت الشركة بالتوسع عام 2016 لتصل منتجاتها للكثير من مناطق العالم لتصل إلى سوق الشرق الأوسط وبالتحديد في العراق، وحاليًا تُعد الشركة من أنجح الشركات الصينية.

أسعار هافال H6 2021:

هافال Fashionable 2021 H6 يبلغ سعرها 62.900 ريال سعودي.

هافال Intelligent 2021 H6 يبلغ سعرها 66.000 ريال سعودي.

هافال Supreme 2021 H6 يبلغ سعرها من 69.900 وحتى 74.900 ريال سعودي

                     
السابق
الرد على عظم الله اجرك
التالي
كم عدد أبناء عبدالخالق الغانم

اترك تعليقاً