اخبار حصرية

نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 – 2021 – 2022

المحتويات

نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 – 2021 – 2022

يسعى كافة الطلاب والطالبات في لبنان الى التقدم نحو علامات مرتفعة تقودهم نحو القمة ، ويجد بعض الطلاب صعوبة في الدراسة قبل الامتحان بعدة ايام او بيوم واحد ، فيلجأون الى حل نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية السابقة ، فأنت الآن قبل الامتحان بيوم ولا تعرف شيء عن المقررات الخاصة بك، لا تخف لست وحدك في هذا المأزق، الكثير من الطلاب يمرون بهذه المشكلة وتمر المشكلة على خير، ويجتازون العام الدراسي بنجاح وهذا بفضل يوم واحد من المذاكرة بطريقة مكثفة وصحيحة، الآن نقدم لكم نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 – 2021 – 2022 .

نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 – 2021 – 2022

تنكب مجموعة من المتخصصين في المركز التربوي للبحوث والإنماء على وضع نماذج جديدة لأسئلة الامتحانات الرسمية للمواد التعليمية كافة للشهادة المتوسطة ولشهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة.


وأشارت رئيسة المركز التربوي الدكتورة ندى عويجان إلى  أن مشروع دليلنا لنماذج أسئلة الامتحانات الرسمية قد باشر بوضع نماذج جديدة .

تحميل نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية للأعوام 2022 – 2021 – 2022 في لبنان

نشير هنا الى أن هذه النماذج متوفرة مجانا على موقع المركز التربوي ويمكن لأفراد الهيئة التعليمية والتلامذة الاطلاع عليها استعدادا للامتحانات الرسمية التي أصبحت على الأبواب وسنوافيكم برابط الموقع بكل سرور .

نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 – 2021 – 2022

وذلك على الرابط الآتي من هنا 

رابط الاطلاع على نماذج اسئلة الامتحانات الرسمية في لبنان

يمكنكم اختيار العام الذي ترغبون في الاطلاع على نماذج امتحاناته الرسمية واختيار المستوى والاختصاص والدورة ايضاً من خلال الدخول الى الرابط التالي :

من هنا

ونتمنى من الجميع بذل الجهد للوصول إلى النجاح والتفوق عن جدارة واستحقاق
                     
السابق
بوستات عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة ٢٠٢٢
التالي
احد اهم مباني المسجد الاقصى له قبة رصاصية من 6 حروف

اترك تعليقاً