سؤال وجواب

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي 2021 بحث بالرقم او الاسم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثانى

تنتاب مشاعر متناقضة من الفرحة والانتظار طلبة “الصف الثالث الاعدادي”، الذين يترقبون نتائجهم المزمع إعلانها غداً، بفارغ الحيرة والصبر.. وكانت وزارة التربية والتعليم قد صرحت في وقت سابق أن نتائج امتحانات الثالث الاعدادي 2021 لهذا العام، ستعلن خلال النصف الاخير من شهر اغسطس ، ويقول الطلاب، إنهم منذ اعلان موعد النتائج ، باتوا كمن “يجلسون على النار” في انتظار الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي لجميع المحافظات .

قامت جميع الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بأداء امتحانات الملاحق خلال الأيام القادمة، وفي ظل متابعتنا المستمرة لحظة بلحظة صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح تتم أول بأول لكي يستطيع الطلاب من التقديم بالصف الأول الثانوي  أو الدبلومات قبل بداية العام الدراسي الجديد، يمكن لجميع طلاب الملاحق الإطلاع على نتائج الامتحانات إلكترونيا برقم الجلوس من المنزل منعا للتزاحم بين الطلاب عبر البوابة الإلكترونية بالمحافظة من خلال تسجيل الاسم وكافة البيانات المطلوبة.


نتيجة الملاحق الشهادة الإعدادية 2021

والجدير بالذكر أن محافظة الغربية والبحيرة قد قامت باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني منذ قليل وجاري حاليا معرفة الدرجات بجميع المواد الدراسية، وتستمر باقي محافظات الجمهورية في استمرار عمليات التصحيح بكل دقة، كما أضاف وزير محافظة البحيرة هشام آمنة أن نسبة النجاح 89%، بينما محافظ الغربية طارق رحمي قد قام باعتماد نتيجة الدور الثاني أمس عبر البوابة الإلكترونية.

ويذكر أن امتحانات الدور الثاني للطلاب التي لم يحالفها الحظ في النجاح بالشهادة الإعدادية في الدور الأول، حيث بدأ تلك الامتحانات من يوم 7 إلي 14 أغسطس 2021.

                     
السابق
خطوات تسجيل دخول تطبيق روضتي الافتراضية حساب ولي الأمر
التالي
من هم العرب المستعربة

اترك تعليقاً