منوعات

عاجل:: سبب وفاة جاسر محمد الجاسر الشيخ السعودي اليوم

انتشرت قضية وفاة الشيخ السعودي جاسر محمد الجاسر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء اليوم الثلاثاء ، عبر تغريدات ذكرت وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر الجاسر يوم الجمعة 15 يوليو / تموز 2022.

تم نشر هاشتاغ جاسر محمد الجاسر برعاية الله على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر في المملكة العربية السعودية ، داعيًا الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ولأسرته وأقاربه أن يلهمه الصبر. والراحة.


أعرب فهد بن مطلق مرعي البطل عن خالص تعازيه ومواساته بوفاة الشيخ جاسر محمد جاسر الجاسر الذي يعتقد أنه نجل المرحوم محمد جاسر محمد الجاسر ، وسأل الله تعالى أن يرزقه. جنة هائلة. بركاته. جمال.

إن شاء الله مجموعة كبيرة من أبناء وأحفاد وأقارب وأحباء جاسر المحمد الجاسر .. شاركوا في صلاة الجنازة ، وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من منتسبي شركة جالفانكو. من مات من مات .. قوم الله شهود لأرضه .. وحبيبه مات كثيرون.

إن شاء الله حشد كبير من أبناء وأحفاد وأقارب وأحباء جاسر محمد الجاسر .. حضر جنازة الفقيد .. والناس رحمه الله ، والعديد من محبي الموتى. ..

– سليمان بن عبدالعزيز (@ saso1961_soso)

وقال أحد المغردين: “جاسر محمد الجاسر في رعاية الله ربنا يجزيهم على مصائبهم ويأكلهم خير من هذا”. تتدفق الدموع ، وينوح القلب ونحزن أيضًا “. أنا آسف لأنك تركت. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وأضاف آخر عن وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر: “اللهم اغفر له ارحمه ، اغفر له ، اغفر له ، اكرم بيته ، وسّع دخوله ، اغسله بالماء والثلج والبرد وطهره. له. . ” من الخطيئة والخطيئة كما يُطهر الرداء الأبيض من القذارة. جعل الله قبره موطن جنات الجنة. الصبر والثبات “.

اللهم اغفر له وارحمه واغفر له واغفر له وأكرم بيته ووسع دخوله واغسله بالماء والثلج والبرد وطهره من الذنوب والخطايا مثل عباءة بيضاء طهرها من القذارة.

– ياسمين  (z_qjw)

اعلن اليوم سبب وفاة الشيخ جاسر محمد الجاسر.

واليوم ، بخصوص سبب وفاة الشيخ السعودي جاسر محمد الجاسر ، انتشرت تغريدات على منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفقيد تعرض لأزمة صحية يوم الجمعة 15 يوليو / تموز 2022 وتوفي نتيجة لذلك.

                     
السابق
جدول علاوات و معاشات الجيش الكويتي مع البدلات
التالي
تطبيقات يمكنك تحميلها علي هاتفك بأفكاررهيبة بس الي يكشتفها

اترك تعليقاً