سؤال وجواب

هل نزلت نتائج الثانوية الأزهرية لعام ٢٠٢١/٢٠٢٠م على النت ؟

ويبقى الانتظار طقسا مرهقا من طقوس حياتنا اليومية لتلك الأحلام التي لا نبوح بها لأحد ، وتلك اللحظات تعد من أكثر اللحظات صعوبة في حياة الطالب وولي أمره حين ينتظرون نتيجة عام كامل من الدراسة والامتحانات ، وهذا ما ينتظره ويبحث عنه طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية في الجمهورية المصرية في هذه الساعات ، فمتى موعد اعلان نتائج الثانوية الأزهرية ؟

المحتويات

موعد اعلان نتائج الثانوية الازهرية 2021 / 2022

من المقرر أن تعلن مشيخ الأزهر الشريف بالقاهرة مؤتمراً صحفياً -بمشيئة الله تعالى- يوم الأحد الموافق: ٢٠٢١/٨/١٥م للإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية الأزهرية لعام (٢٠٢١/٢٠٢٠م) في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، ويأتي هذا المؤتمر بعد اعتماد النتائج من قبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف ، حيث سيشارك فيه مدراء الإدارات المركزية للمعاهد الأزهرية في مصر، بالإضافة إلى عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين وبعض الدول الأخرى، للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء أوائل الناجحين.

وسيتم بث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل، وصفحة (الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين).

رابط نتائج الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم فقط

سيتم اعلان نتائج الثانوية الأزهرية لكافة فروع المعاهد في جمهورية مصر العربية وخارجها خلال الساعات القادمة باذن الله ، حيث يعتمد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، نيابةً عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

اسماء أوائل الناجحين في الثانوية الأزهرية 2021 / 2022

سيتم بث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل، وصفحة (الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين).
                     
السابق
اريد فحص نتائج الثالث متوسط 2021 ذي قار بغداد العراق
التالي
ما هي اول جريده صدرت في الاردن …. ؟

اترك تعليقاً