سؤال وجواب

موقع twjihi.ps نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 الاكمال الدورة الثانية حسب الاسم؟

المحتويات

رسميا.. إعلان موعد نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية في فلسطين “مرحلة الإكمال”

تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة الدورة الثانية للعام 2022. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين في دورة الاكمال، والآن اليكم نقدم لكم رابط موقع twjihi.ps نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 الاكمال الدورة الثانية حسب الاسم، وهو من المواضيع المهمة التي يبحث عنها المواطنون خاصة بعد أن قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحاً.


فلسطين: رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 الدورة الثانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد نتائج الدورة الثانية للثانوية العامة “توجيهي 2022″، مرحلة الإكمال في فلسطين بالضفة الغربية وقطاع غزة، وحسب بيان للوزارة قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم الثلاثاء، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون يوم غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة صباحاً عبر الموقع www.psge.ps.

التربية تعلن موعد و رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي

وقالت الوزارة إن هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال شهر أغسطس/ آب الجاري في المحافظات الشمالية والجنوبية والمدارس الفلسطينية خارج الوطن تعد فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث.

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية-نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

يود مجلس الامتحانات العامة أن يعرب عن امتنانه لجميع الذين ساهموا في تحقيق هذه الدورة ونجاحها ، وكذلك جميع الداعمين والشركاء في عملية البناء والتطوير ، والتي تقوم على أساس جودة التعليم للجميع. الشعب الفلسطيني.

نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

يشار إلى أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة ( 62.89 %).

رابط نتائج الثانوية العامة في فلسطين الدورة الثانية

وستنشر النتائج إلكترونيا على النحو التالي

الموقع الخاص بمحافظات الوطن http://www.psge.ps

الموقع الخاص بالمحافظات الجنوبية

http://tawjihi.mohe.ps/

 

                     
السابق
من هو احمد الخليلي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
التالي
حقيقة و سبب وفاة اليوتيوبر احمد الخليلي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً