سؤال وجواب

موقع Moe.Gov.Sd نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس؟

المحتويات

موقع Moe.Gov.Sd نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس؟

ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة في السودان، اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة السودانية لعام 2022، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن موعد نتيجة الشهادة السودانية الذي سيكون خلال شهر سبتمبر الجاري، منوهةً إلى أن النتيجة تعتمد علة إكمال كافة مراحلها الخاصة بأعمال الكنترول قبل بداية العام الدراسي .

الثانوية العامة المصرية 2022 بالسودان

في هذا الصدد، وتزامناً مع قرب الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس، فإننا في منصة فيرال نقدم لكم رابط الاستعلام عن النتيجة التي سيتم الاعلان عنها خلال شهر سبتمبر الحالي حسب البرنامج الموضوع والمرسوم لكافة الجوانب المتعلقة بذلك.

متى تظهر نتائج الشهادة السودانية

وتسير اعمال التصحيح والمراجعة بوتيرة طيبة حسب المراحل الموضوعة لكل أعماله المتتابعة، فأكدت الوزارة أنها أنهت تصحيح مادة الرياضيات في الخميس 25 أغسطس، والتي تأخرت بسبب توقف معلمي تصحيح المادة لعدم صرف استحقاقهم.

نتائج امتحانات الثانوية العامة في السودان 2022

وقال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم السودانية أن أداء الطلاب في مادة الرياضيات جيد، لافتاً إلى وجود طلاب أحرزوا الدرجة الكاملة.

وأكد أن المرحلة القادمة تتمثل في رصد الدرجات وتفريغها وإدخالها في الحاسوب ومعالجة الدرجات وتوقع اعلان النتيجة نهاية شهر سبتمبر أو بداية شهر عشرة.


موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022

وتوقع محمود سر الختم الحوري وزير التربية والتعليم مدير عام امتحانات الشهادة السودانية إعلان نتيجة الشهادة السودانية قبل بداية العام الدراسي في 18 سبتمبر الجاري .

رابط فحص نتائج الثانوية العامة في السودان 2022

انطلقت بوزارة التربية والتعليم السودانية أعمال كنترول امتحانات الشهادة الثانوية بمشاركة (1200) معلماً ومعلمة في مرحلة وضع الأرقام السرية على كراسات الإجابة وتجهيزها مرحلة التصحيح .

وقال وزير التربية والتعليم المكلف محمود سر الختم الحوري، إن هذه المرحلة من أعمال الكنترول التي بدأت اليوم سبقتها مرحلة التفريغ التي انتهت قبيل عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

وتعلن وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي نتيجة امتحان الشهادة السودانية يتم بثه عبر الهواء من قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

امتحانات الشهادة السودانية

انطلقت امتحانات الشهادة السودانية بتاريخ 11 يونيو 2022 , وبلغ عدد الطلاب الجالسين للامتحانات هذا العام بلغ (٥٣٦) ألفا و(٦١٤) طالبا وطالبة داخل وخارج السودان موزعين على(٤٢٥٢) مركزا منها (١٨) مركزا خارج البلاد. وقال إن طلاب المساق الأكاديمي بلغوا (٥١٤) ألفا و(٣٤٦) طالبا طالبة والصناعي (٦٣١٥) والتجاري (٣١٩٥) والنسوي (٥٠٩) والزراعي (١٧٦) والأهلي (٣٨٥١) والقراءات (١٠١) بينما بلغ طلاب المسار الحرفي (٨١٠٠) طالب.

                     
السابق
نسبة النجاح في الشهادة الثانوية العامة 2022 – 2023 السودان الخرطوم؟
التالي
اعطي تفسيرا علميا الاستخدام المفرط للمبيدات الحشريه يؤدي الى خلل في الشبكه الغذائيه؟

اترك تعليقاً