اخبار حصرية

موقع bem.onec.dz كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2022

المحتويات

موقع bem.onec.dz كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2022

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2022 اليوم على الساعة 16:00 مساء. ونسبة النجاح لهذه السنة جيدة إذ بلغت حوالي سبعة وستون في المئة، وحسب ما هو متداول فإن أعلى نسبة نجاح في bem 2022 كانت في ولاية تيزي وزو بالجزائر.

موقع شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz

كما جرت عليه العادة فإن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات يتيح عبر موقعه امكانية سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط للناجحين و الراسبين على حد سواء وذلك بعد يوم من اعلان النتائج ، ويبحث الطلاب عن شهادة التعليم المتوسط 2022 حيث يترقبون نتائج البيام 2022 برقم التسجيل. هذا وسيكون الإعلان الرسمي عنها يوم الأحد 26 من شهر جوان 2022 على الساعة الرابعة مساء.


كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2022

ويمكن للجميع من استخراج نقاط شهادة التعليم المتوسط، ويتم ذلك بشكل إلكتروني فقط من خلال الولوج إلى رابط المتوسط bem onec. وقد بدأ العد التنازلي بالفعل لظهور النتائج على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. وهذا ما يفسر كثرة البحث عن البيام كشف نقاط عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي وعلى جوجل أيضا. وذلك لأن resultat bem تعتبر من أهم النتائج في مسار التلاميذ الذين يريدون معرفة نقاط نتائج شهادة التعليم. التي تحصلوا عليها في هذا المقال سنعرض لكم طريقة استعراض نتائج بيام وطريقة الحصول بشكل مباشر على bem onec dz كشف النقاط.

كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 bem onec dz

 

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 bem.onec.dz

حيث يمكن لتلاميذ الرابعة متوسط سحب كشوفهم بعد مرور ثلاثة ايام من اعلان النتائج و ذلك من خلال نفس الموقع الذي اعلنت به النتائج , حيث يمكنهم الاطلاع على نقاطهم و ذلك باستخراج كشف النقاط على شكل PDF

                     
السابق
كورس نحو من أولى لخامسة مجانا 😍 كتاب التميز
التالي
من هم الكلاب في رواية اللص والكلاب؟

اترك تعليقاً