سؤال وجواب

يمكن الوصول من خلاله الى جميع البرامج والملفات وادوات النظام

يمكن الوصول من خلاله الى جميع البرامج والملفات وادوات النظام بحيث يوجد احد الخواص في جهاز الكمبيوتر من خلاله يمكن من خلاله الوصول الي جميع البرامج والمجلدات والملفات وجميع ادوات نظام التشغيل ,والتي سنتعرف عليها في نهاية المقال الان.

قائمة ابدأ

قائمة ابدأ هي عنصر واجهة مستخدم رسومية تستخدم في مايكروسوفت ويندوز منذ ويندوز 95 وفي بعض أنظمة التشغيل الأخرى. يوفر نقطة انطلاق مركزية لبرامج الكمبيوتر وأداء مهام أخرى. لها أسماء مختلفة في أنظمة التشغيل المختلفة ومديري النوافذ، مثل Kickoff Application Launcher في كدي وداش في جنوم ويونتي وشاشة البدء في ويندوز 8.


يمكن الوصول من خلاله الى جميع البرامج والملفات وادوات النظام

الجواب: قائمة ابدأ.

بحيث توفر قائمة ابدأ قائمة متداخلة قابلة للتخصيص من البرامج ليبدأ المستخدم، بالإضافة إلى قائمة بأحدث المستندات التي فتحت، وطريقة للعثور على الملفات والحصول على المساعدة، والوصول إلى إعدادات النظام. تضمنت التحسينات اللاحقة عبر تحديث سطح مكتب ويندوز الوصول إلى مجلدات خاصة مثل “المستندات” و “المفضلة” (إشارات المتصفح). وسعت قائمة ابدأ في ويندوز إكس بي لتشمل مجلدات المستندات (بما في ذلك الموسيقى والصور)، وزُرعت عناصر أخرى مثل الحاسوب وأماكن الشبكة من سطح مكتب ويندوز. حتى ويندوز فيستا، وسعت قائمة ابدأ باستمرار عبر الشاشة حيث كان المستخدم يتنقل عبر القوائم الفرعية المتتالية.

                     
السابق
ما الذي يسبب حركة الصفائح الارضيه ( وش اسبب )
التالي
من صفات المفكر الناقد انه

اترك تعليقاً