اخبار حصرية

موقع نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022 والرقم الساخن

المحتويات

موقع نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عبر بيان لها في شهر أبريل الماضي تحديداً اليوم الرابع والعشرين منه، فتح باب التقديم في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022، وفرضت عدد من الشروط الواجب توافرها لمن يريد أداء فريضة الحج تبع أحد الجمعيات الأهلية المعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، وأكد الوزارة على أن التقديم مستمراً حتى يوم الخميس الموافق 12 مايو الجاري، ولذلك ومع غلق باب التقديم اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بكلمات البحث عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر .

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر

أكدت المؤسسة القومية لتيسير الحج، أنه قد تقرر إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر نهاية الأسبوع الجاري، وذلك نظراً لضيق الوقت حتى انطلاق موسم الحج، وأكدت القومية أن قرعة حج الجمعيات الأهلية مصر 2022 سيكون إلكترونياً علنياً، حيث سيتم إجراء القرعة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي وفي ظل حضور ممثل عن كل محافظة.

رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر

بوابة الحج الموحدة حيث أكدت المؤسسة القومية لتيسير الحج أن نتائج قرعة حج الجمعيات مصر 2022 سيتم رفعها عبر موقع الوزارة والمؤسسة العامة كما سيتم نشر نتيجة قرعة الحج في كافة الإدارات الاجتماعية والمديريات التابعة لكل محافظة، وذلك تيسيراً على جميع المتقدمين من الاستعلام عن نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر.


رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022

كما أعلنت المؤسسة القومية لتيسير الحج أن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 بالرقم القومي يمكن الاستعلام عنها من خلال الرابط الالكتروني المخصص لإعلان النتيجة والذي سيتم رفع نتائج حج الجمعيات الأهلية مصر 2022 جميع المحافظات اضغط هنا.

رقم الخط الساخن المؤسسة القومية لتيسير الحج

وفي ذات السياق، أكدت المؤسسة القومية لتيسير الحج، أنه قد تم بالفعل تشكيل غرفة عمليات خاصة لمتابعة إجراءات تسجيل طلبات التقديم على قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022، كما تم توفير وتخصيص رقم تليفون خاص “خط ساخن” للرد على كافة استفسارات المواطنين فيما يخص ب قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022 مصر.

رقم الخط الساخن المؤسسة القومية لتيسير الحج :

0237619909.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2022

ونشير بالذكر، أن في مصر يوجد ثلاث جهات هي المنوط بها تنظيم إجراءات الحج بشكل سنوي، وهي وزارة الداخلية- وزارة السياحة- وزارة التضامن الاجتماعي، ويأتي تنظيم موسم الحج في مصر بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات المعنية بالدولة مثل وزارة الطيران ووزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الأوقاف.

                     
السابق
الجمل الامرية /اليونت السابع /انكليزي /المحاضرة 1
التالي
موقع نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس 2022

اترك تعليقاً