سؤال وجواب

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 , يسعدنا نحن فريق موقع فيرال أن نقدم لكم من خلال السطور التالية موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 , حيث أنه بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد ، يبحث أولياء الأمور الذين سجلوا للتقدم لتسجيل أطفالهم في رياض الأطفال والصف الأول في المدارس الحكومية بجميع أنواعها عن موعد وطريقة لمعرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال من أجل هذا العام الدراسي 2022/2023 ، ويأتي ذلك بعد إغلاق باب التقديم لهذا العام. جاء اليوم الدراسي الجديد أمس الخميس ، وفق ما جاء في المواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال الطلبات ..

المحتويات

موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023

من المتوقع أن تظهر نتائج تنسيق رياض الأطفال وقبول الأطفال في المدارس المختلفة نهاية شهر يوليو الجاري أو بداية أغسطس على أبعد تقدير , وننوه إلى وجوب ذهاب ولي الأمر إلى المدرسة بعد ظهور نتيجة تنسيق تنسيق رياض الأطفال ودفع المصاريف واستكمال إجراءات التسجيل واستكمال الملف الورقي خلال 15 يومًا من إعلان التنسيق وإلا يتم النظر في الطلب. كما لو لم يكن كذلك ..


رابط موقع نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول للعام الدراسي الجديد 2022/2023 ، وكان ذلك يوم أمس 30 يونيو عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة مركز المعلومات وجميع أولياء الأمور الذين يمكن للمسجلين التقدم بطلب في مرحلة رياض الأطفال. الأطفال في مدارس اللغات الرسمية والرسمية ، ويستفسرون عن النتيجة فور ظهورها.

متى ينتهي التسجيل في فصول رياض الأطفال في المدارس

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي ، عن بدء استقبال طلبات التقديم الإلكتروني ابتداء من مطلع شهر يونيو الماضي ، واستقبلت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني العديد من الطلبات خلال شهر يونيو الماضي , حيث التزمت المدارس بعدم استلام أي ملفات ورقية من أولياء الأمور ، بشرط أن يتم تقديم الطلب إلكترونيًا فقط.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023

وقد أقرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تكون نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 عبر البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بها على الإنترنت، لتعلن النتائج إلكترونيًا وليس عن طريق المدارس.

وحتى الآن لم تحدد الوزارة موعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 جميع المحافظات لكل المدارس المذكورة، إلا أنه من المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام المقبلة.

الاستعلام عن نتائج القبول في مرحلة رياض الأطفال2023

يستطيع أولياء الأمور الذين تقدموا بطلبات لتسجيل أبنائهم في رياض الأطفال خلال العام الدراسي القادم 2022-2023 الاستعلام عن نتائج القبول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريق هذا الرابط من هنا.
  • اختر الأيقونة للاستعلام عن نتائج التقديم.
  • تحديد المرحلة الأكاديمية التي يتقدم إليها الطالب.
  • حدد نوع التعليم الذي سيتم تسجيل الطالب فيه.
  • كتابة تفاصيل مرحلة الروضة للطالب المتقدم بالتفصيل.
  • سجل بيانات ولي الأمر المسؤول عن الطالب.
  • انقر فوق زر الاستعلام.
  • ظهور موقف الطالب من الطلب (رفض ، قبول).

 

                     
السابق
حل لغز اسم نبات بحرف ر ، نبات بحرف الراء ، حرف ر نبات
التالي
كورة مصرية .. حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة إنبي في كأس الرابطة

اترك تعليقاً