سؤال وجواب

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس؟

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس؟، ارتفع معدل البحث عن الرابط وخطوات البحث عن نتائج شهادة الثانوية العامة في السودان 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان مؤخرًا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني الموعد الرسمي والنهائي لنشر النتائج. في سبتمبر 2022 ، لا تزال الإجراءات التصحيحية جارية ضد الطلاب ، نظرًا لوجود حوالي 1240 معلمًا ومعلمة من مختلف الولايات السودانية، وذلك للتصحيح والمراجع والتدقيق في النتائج لتجنب وقوع اي اخطاء في اي من نتائج الطلاب، ومن خلال موقعنا نستعرض معكم في الفقرات القادمة رابط وكيفية الاستعلام عن النتائج فور الاعلان عنها.

المحتويات

نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان؟

أعلن وزير التربية والتعليم السوداني موعد 2022 لنشر نتائج المدارس الثانوية السودانية العادية ، موضحا أن أعمال التدقيق والمراجعة ما زالت جارية ، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من أعمال التدقيق اللغوي ، موضحا أنها لا تزال جارية. سيتم التخطيط لعام 2022 بعد بدء العام الدراسي الجديد ، وابتداءً من اليوم الذي يبدأ يوم الأحد 18 سبتمبر 2019 ، أكد أن عملية التصحيح قد اكتملت ، وأن المراجعة والمراجعة قد اكتملت ، ودرجات الطالب. سيتم نشره عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية والذي نقدمه لكم في الفقرة التالية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان؟

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية في السودان التحقق من نتائج المدارس الثانوية السودانية العادية لعام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية والخطوات المحددة هي كما يلي:


  • في البداية قم بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي.
  • قم باختيار خانة نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان.
  • بادر بادخال البيانات الخاصة بك من الاسم ورقم الجلوس وغيرها في خاناتها المحددة.
  • تأكد من البيانات التي قمت بادخالها ثم قم بالضغط على زر “العرض”.
  • تظهر لك صفحة جديدة ببيان نتائج الاختبارات الخاصة بك.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية مؤخرًا عبر موقعها الرسمي ، الموعد النهائي الرسمي لإعلان درجات المدارس الثانوية العادية في السودان، بحيث سيكون الموعد النهائي لنتائج الثانوية السودانية هو مع نهاية شهر سبتمبر الجاري 2022، وأن عمليات التصحيح للطلاب مازالت جارية الي الان في ظل وجود منظومة من المعلمين من جميع الولايات السودانية للتدقيق في التصحيحات.

                     
السابق
الهرشاني من أي قبيلة؟
التالي
كيفية الاستعلام عن نتائج التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1444

اترك تعليقاً