سؤال وجواب

موقع نتائج تقديم رياض الاطفال 2022 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية بالقاهرة بالاسكندرية بالجيزة

موقع نتائج تقديم رياض الاطفال 2022 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية بالقاهرة بالاسكندرية بالجيزة , اتاحت وزارة التعليم والتعليم الفني في مصر رابط للتقديم في المرحلة الثانية لرياض الاطفال , والاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالرقم القومي , ومن خلال السطور الاتية نعرض لكم موقع نتائج تقديم رياض الاطفال 2022 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية بالقاهرة بالاسكندرية بالجيزة ..

المحتويات

موقع نتائج تقديم رياض الاطفال 2022 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية بالقاهرة بالاسكندرية بالجيزة

وفرت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية رابط للاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال بالرقم القومي 2023، وهو نفس الموقع المخصص للتقديم، ويمكن الدخول عليه بشكل مباشر من خلال الرابط التالي  https://kg.emis.gov.eg/  حيث يمكنكم الدخول إلى رابط المرفق , من أجل الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية.


خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022

يستطيع أولياء الأمور والطلاب معرفة المدرسة التي تم قبول الطالب فيها من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وتشمل:

  • الدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.
  • إدخال الرقم القومي لولي الأمر.
  • إدخال كلمة السر الخاصة بحساب ولى الأمر
  • الضغط على تسجيل الدخول، وتظهر المدرسة التي تم قبول الطفل بها.

الأوراق المطلوبة للتقديم لمرحلة رياض الأطفال 2022 / 2023

وقد قامت الوزارة بتحديد الأوراق والوثائق المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الاطفال , حيث يفترض أنه بعد الاطلاع عن نتيجة التنسيق، يقوم ولى الأمر بتجهيز بعض المستندات المطلوبة لتسليمها للمدرسة، وهي كالآتي :

  1. حافظة بلاستيكية تتضمن المستندات.
  2. صور حديثة للطفل مقاس 4 في 6 بخلفية بيضاء «6 نسخ».
  3. شهادة ميلاد مميكنة  للطفل أصل وصورتين.
  4. صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
  5. ملف تقدم وحافظة أوراق والطوابع اللازمة.
  6. بطاقة التأمين الصحي للطفل وعليها طوابع التأمين الصحي اللازمة.
  7. ما يثبت محل سكن الطفل داخل المربع السكني للمدرسة.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية

ويهتم أولياء الأمور في تقديم أطفالهم في مرحلة رياض الأطفال المرحلة الثانية، حيث إنها تعد من أكثر المراحلة الهامة التي تؤهل الطلاب للمراحل التعليمية المختلفة.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم لرياض الأطفال خلال العام الدراسي الجديد 2022- 2023، وذلك للمرحلة الثانية بعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية

وكانت قد ذذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية  سوف يتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وخلال الأيام القليلة القادمة تعلم مديريات التعليم في محافظات جمهورية مصر العربية عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية.

وتظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 المرحلة الثانية عقب فحص كافة طلبات أولياء الأمور، والموافقة على الشروط الخاصة لكل طفل.

 

 

                     
السابق
المدرسة العليا للتجارة القليعة معدل القبول 2022؟
التالي
معدل قبول وظائف تخصص علوم إنسانية في الجزائر 2022؟

اترك تعليقاً