تعليم

موقع نتائج باك حر 2022 Resultat bac libre الاطلاع على نقط الباكالوريا احرار؟

المحتويات

موقع نتائج باك حر 2022 Resultat bac libre الاطلاع على نقط الباكالوريا احرار؟

سيتم الاعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحان الإمتحان الوطني البكالوريا و نتائج باك حر 2022 ابتداءا من اليوم الجمعة 1 يوليوز 2022، ونشر نتائج الدورة الاستدراكية من ذات الامتحان يوم الجمعة 22 يوليوز 2022.

موقع الاطلاع على نقط الباكالوريا احرار؟

صرحت وزارة التربية المغربية ان الاعلان عن نتائج الامتحان الجهوي الموحد 2022 سيكون عقب الاعلان عن نتائج الامتحان الوطني الذي سيعلن عنه يوم الجمعة 1 يوليوز وتختلف المدة من يوم واحد الى اسبوع, وذلك حصريا على مسطحة تعليم.ما.


ونشر موقع معرفة نتائج ونقط باك حر 2022 قم بالدخول الى موقع http://bac.men.gov.ma/ واستعمل كود تلاميذ مسار CM الخاص بك في الاطار المخصص والشرح.

موقع نتائج باك حر 2022 الاطلاع على نقط البكالوريا احرار؟

يكون معرفة الاطلاع على نقط البكالوريا احرار في المغرب لعام 2022 من خلال موقع candidaturebac.men.gov.ma ومنه الحصول أساسا على القن السري من أجل التمكن من التعرف على النتائج أو القيام بإجراء أية عملية أخرى ( منحتي)

ثم النقر على تسجيل الدخول وعليكم بادخال اسم المستخدم الذي هو رقم بطاقتك الوطنية والقن السري الخاص بك, ثم ضمن ملف الترشيح الذي قمت ملءه عند تقدمك للترشيح بأسفل الصفحة تجدون البريد الإلكتروني مع القن السري لولوج مسطحة www.taalim.ma حيث يمكنهم تفعيل هذا البريد الإلكتروني.

                     
السابق
رابط الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1443 في السعودية واماكن عمل قوات حرس الحدود
التالي
موقع الاستعلام نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022

اترك تعليقاً