سؤال وجواب

موقع نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا 2021 – 2022 الفرع العلمي؟

موقع نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا 2021 – 2022 الفرع العلمي؟ يسعدنا أن نستعرض لكم أعزائي الزوار الكرام  نتائج المفاضلة عن طريق رقم الاكتتاب مفاضلة البكالوريا العلمي 2022 الأن ظهرت رسمياً وأعلنتها وزارة التربية السورية الان تعرف عزيزي طالب البكالوريا في سوريا مباشرة على نتيجة مفاضلة التعليم الموازي للعام 2022 حسب الاسم وحسب رقم الاكتتاب من خلال موقع فيرال ..

المحتويات

موقع نتائج المفاضلة العامة الثانية في سوريا 2021 – 2022 الفرع العلمي؟

أفرجت وزارة التربية والتعليم عن نتائج المفاضلة المباشر للفرع الأدبي (عام-موازي-محافظات شرقية) والعلمي للعام الدراسي 2022 -2023.


بعد أن نشرت جدول الحدود الدنيا للتسجيل المباشر للشهادة الثانوية من الفرع الأدبي (عام وموازي) للعام الدراسي 2022 -2023، واستعراض الرغبات للفرع الأدبي والعلمي.

من خلال جدول الحدود الدنيا للتسجيل المباشر للشهادة الثانوية من الفرع الأدبي والعلمي للرغبات التي لها مسابقات للعام الدراسي 2023 -2023

ماهو موعد صدور نتائج مفاضلة البكالوريا العامة الثانية ؟

نستعرض لكم طلابنا الأعزاء رابط نتائج المفاضلة العامة في سوريا لعام 2021 – 2022 ظهور صدور النتائج السورية مفاضلة البكالوريا الثانية بحسب رقم الاكتتاب والاسم برابط مباشر من موقع القبول الجامعي السوري للطلاب الفرع العلمي و الأدبي وكافة الأفرع pdf .

وستقوم وزارة التعليم العالي بإصدار نتيجة مفاضلة البكالوريا العامة السورية 2021 – 2022 للطلاب السورين الذين نجحو في شهادة التعليم الثانوي من الفرع العلمي والأدبي .

يمكن لجميع الطلاب معرفة باستخراج و الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة السورية  الثانية للعام للدراسي2021 – 2022 ، وذلك بالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية

الاستعلام عن نتائج مفاضلة البكالوريا العامة الثانية في سوريا

يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عقب ظهورها بشكل رسمي عبر موقع القبول الجامعي ووزارة التعليم العالي , من خلال الخطوات التالية :

أولاً يقوم الطالب السوري بدخول موقع القبول الجامعي  ويشاهد رابط مباشر لظهور النتيجة المفاضلة الثانية
الان يبحث الطالب عن  الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة السورية 2021
قم بـ اختيار نتيجة المفاضلة العامة برقم الاكتتاب الخاص بك آو الأسم .
الان تظهر الصفحة الخاصة بالنتائج pdf حيث سيتم عرض نتائج المفاضلة ، واسم الكلية التي ترشح لها الطالب كما ورد في نتائج القبول الجامعي للكليات هذا العام الدراسي 2022.

                     
السابق
موقع نتائج التسريع في العراق 2022 اسماء طلاب التسريع المقبولين ٢٠٢٢؟
التالي
من هو الشعب الذي لا تثق به؟

اترك تعليقاً